الرئيسية / اخبار الفن / one تعرض الحلقات الاخيرة الاختيار اليوم اول ايام عيد الفطر
عرض الحلقات الاخيرة من مسلسل الاختيار على قناة on e اليوم

one تعرض الحلقات الاخيرة الاختيار اليوم اول ايام عيد الفطر

one تعرض الحلقات الاخيرة اليوم اول ايام عيد الفطر

اكدت قناة ON E ، عبر الحساب الخاص بها على موقع التدوينات تويتر، عن بدأ إعادة عرض الثاث حلقات الاخيرة من مسلسل الاختيار للنجم أمير كرارة ، وذلك اليوم في تمام اليوم الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرةبعد أن استطاع المسلسل ان يحقق نجاح ضخمة وغير مسبوق في تاريخ دراما مصر

وجاء القرار بعد  متابعة العدد الكبير من المشاهدين من أحداث مسلسل الاختيار، والمشاهد الصعبة التي استشهد ضابط المصري أحمد منسي، مع بقية رجال القوات المسلحة المصرية اصحاب كمين البرث والواحدات.

وشاهدنا في الحلقة 29 ، تم عرض مقطع فيديو يظهر فيه لحظة اعدام هشام عشماوي الارهابي ، ظهر بجوانب الحراس ومكبل الايدي ، والظابط يقرا نص حكم الاعدام، ويسأله عاوز تقول حاجة ويقول -مبقاش ينفع خلاص-.

احداث العامة لمسلسل الاختيار تدور حول قصة حياة أحمد صابر منسي يظهر دور الانساني والاجتماعي لأحمد المنسي بجانب دوره في الدفاع عن الوطن في سيناء.

فريق عمل مسلسل الاختيار مسلسل الاختيار أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير  شارك ضيف شرف منهم محمد إمام أسر ياسين اياد نصار ومحمد رجب وماجد المصري وصلاح عبدالله ومحمد عز وكريم محمود عبد العزيز ورامز أمير وحازم سمير ومها نصار وغيرهم وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *