الرئيسية / اخبار يومية / 15 يوم تجديد حبس هدير الهادي بفيديوهات خادشة للحياء
15 يوم تجديد حبس هدير الهادي بفيديوهات خادشة للحياء

15 يوم تجديد حبس هدير الهادي بفيديوهات خادشة للحياء

جدد قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر ، حبس فتاة التيك توك هدي الهادي ، 15 يوما ، على ذمة القضية ، والتهمة الموجهه اليها التحريض على الفسق والفجور ، ونشر فيديوهات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة تخدش الحياء ، وتخالف عادات وقيم المجمتع المصري ، وممارسة الأعمال التي تنافي الأداب.

هدير الهادي وحكم 15 يوم والاتهام الفسق والفجور وفيديوهات خادشة للحياء

حيث ألقت مباحث الأمن القبض على هدير الهادي بشقة في منطقة حدائق أكتوبر حيث أستأجرتها فتاة قبل أشهر من القبض عليها.

حيث أن هدير الهادي تقوم بنشر فيديوهات تحرض على الفجور والفسق عبر تطبيق التيك توك حيث تمكنت قوات الأمن من تحديد مكانها والقاء القبض عليها.

ليلة القبض على هدير الهادي و التهم المنسوبة اليها

حيث جاء ذلك بعد قيام وزارة الداخلية المصرية بالتعاون مع النيابة العامة في استمرار استهداف كل من يذيع أنو ينشر فيديو اباحي ومحاسبة مرتكبه بالقانون ، حتى ولو مسح المحتوى أو الغى الحساب الخاص به.

حيث أن المحامي أشرف فرحات قال ان اغلب الاتهامات بين المقبوض عليهم تتشابه مع بعضها وهي التحريض على الفسق والفجور ونشر محتوى خادش للحياء ، والبعض الاخر متهم بتهمة الاتجار بالبشر مثل حنين حسام.

واضاف فرحات ، أن عقوبة نشر محتوى خادش للحياء السجن عامين وغرامة لا تزيد عن 10000 جنيه أو العقوبتين معا ، أما الدعوة للدعارة فعقوبتها حبس ثلاث سنوات مع غرامة لا تتجاوز 100000 جنيه ، فيما أقر القانون عقوبة الحبس 6 أشهر وغرامة 50000 ولا تزيد عن 100000 أو بالعقوبتين معا للاتهام بالاعتداء على قيم المجمتع.

وأكد المحامي فرحات أن عقوبة من يقوم بإنشاء محتوى خادش للحياء أو تحريض على الفسق والفجور ، عبر وسائل التواصل الاجتماعي حبس مدة لا تقل عن عامين وغرامة لا تقل عن 100000 جنيه ، ولا تزيد عن 300000 جنيه ، أو بالعقوبتين معا ، موضحا أن العقوبة ترجع الى المحكمة وفقا لكل ظروق متهم ، وقدرة دفاعه على نفي الاتهامات عنه.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 الجزء الثاني 2

عرضت الحلقة 15 من مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني ، حيث أن الحلقة تناولت احداث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *