الرئيسية / اخبار الفن / 12 فبراير 2020 طرح البوم عمرو دياب سهران
عاجل وحصريا موعد طرح ألبوم عمرودياب سهران

12 فبراير 2020 طرح البوم عمرو دياب سهران

اعلن الفنان عمرو دياب عن موعد الرسمي لطرح البومه القادم سهران ، حيث اكد الفنان الهضبة ان موعد طرح الالبوم هيكون بشهر فبراير القادم تحديدا 12/2/2020 هو الموعد الرسمي لطرح البوم عمرو دياب .

وبجانب ذلك سبق ان اوضح عمرودياب ” الهضبة ” انه لابد من وجود البوم جديد في الصيف ، حيث ان جماهير الهضبة صبرو كثير وعلى انتظار دائم لسماع اغانيه الجديده .

ومن جانب ذلك الهضبة ” عمرو دياب طرح ونشر بوستر البوم الجديد مؤكدا ان الالبوم في ميعاد المقرر طرحه 12/2/2020 ، وبجانب ذلك طرح عمرو دياب اغنية هيعيش يفتكرني البرومو الخاص بها وان طرحها سيكون خلال الايام القادمة ويمكنك الاستماع الى البرومو الخاص بأغنية هيعيش يفتكرني .

ومن جانبه قام عمرو دياب بطرح صورة عبر موقع انستا موضحا موعد طرح الالبوم بجانب بوستر الالبوم .

حصريا اغنية سهران وموعد طرح البوم عمرو دياب سهران

وسابقا اعلن عمرو دياب عن اغنيته عم الطبيب والتي نتوقع طرحها قريبا جدا من البوم انا غير ، وسابقا طرح عمرو دياب عدة اغاني من البوم انا غير عبر منصة اليوتيوب الخاصة به .

وبجانب ذلك عمرو دياب سيواجه جمهور الكويت في حفل ضخم كبير بعد طرح الالبوم بيوم ، وذلك لمناسبة معرض الكويت الدولي ، حيث حققت حفلة عمرو دياب في السعودية نجاحا كبير بين عشاق الهضبة وافضل اغانيه التي قام الهضبة بغنائها ضمن موسم الرياض .

ومن ثم يوضح عمرو دياب ايضا عبر تويتر الخاص به عن طرح البومه القادم سهران في يوم 12 لشهر فبراير لعام 2020 .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *