الرئيسية / اخبار رياضية / يوفنتوس ينتصر بثلاثة اهداف ضد أودينيزي اليوم

يوفنتوس ينتصر بثلاثة اهداف ضد أودينيزي اليوم

استطاع نادي يوفنتوس الايطالي بالفوز على أودينيزي اليوم مساء الأحد بثلاثة “3” اهداف في شباك فريق أودينيزي لدوري الايطالي اليوم .

حيث سجل النجم كريستيانو رونالدو اولى اهداف اللقاء وكان في الدقيقية التاسعة “9” من الشوط الأول الى جانب هدف الثاني والذي سجله في حارس مرمى نادي أودينيزي اليوم ومن ثم قيام المدافع  ليوناردو بونوتشي بتسجيل ثالث “3” اهداف اللقاء ضد نادي أودينيزي  في المباراة التي جمعتهم اليوم وكان الهدف في نهاية الشوط الاول .
لم يكن سوى لفريق  أودينيزي تقليص الفارق واستطاع نادي أودينيزي من تسجل هدف وحيد بقدم  ايناسيو بوسيتو  لفريق وكان في الشوط الثاني من الدقيقة الرابعة والتسعون “94” .
وبعد انتصار يوفنتوس بعد هذه المباراة ضد نظيره أودينيزي اليوم الأحد اصبح فريق يوفنتوس الايطالي متصدرا جدول الدوري الايطالي مؤقت حيث يملك تسعة وثلاثون “39” نقطة بينما يملك فريق أودينيزي برصيد نقاط خمسة عشر “15” نقطة وهو في المركز السابع عشر “17” .
الى جانب انه غاب عن مباراة أودينيزى اليوم حارس مرمى فويتشيك تشيزني لتعرضه للاصابة في كتفه الايمن.
الى جانب ان تشكيل يوفنتوس الايطالي جاء كالتالي :

كان في حراسة المرمى الحارس بوفون وفي شأن الدفاع كان ديمريال / دانيلو / بونوتشي /ودي تشيليو وفي شأن الوسط كان رابيو وماتوريدي والهجوم كان كريستيانو رونالدو / هيجواين / ديبالا

 

 

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *