الرئيسية / اخبار الفن / يوسف الشريف يؤكد وضع قيود في أعماله الفنية
يوسف الشريف يرفض المشاهد الساخنة وملامسة النساء ووضع قيود على ذلك

يوسف الشريف يؤكد وضع قيود في أعماله الفنية

اكد الفنان يوسف الشريف انه رافض فكرة التي تم تداولها عبر وسائل السوشيال ميديا كاملة حول التصاريح التي تفيد في وضع قيود أو بنود في أعماله الفنية بشأن رفض ملامسة النساء.

رد يوسف الشريف على أزمة المشاهدات الساخة ورفضه ملامسة النساء

حيث جاوب ذلك عبر حسابه على تويتر ، وقال:”مش عارف إزاي كلمة المشاهد الساخنة اتحولت لـ ملامسة النساء عمومًا لازم نفترض حسن النية، وطبعًا المشهد ده أصلاً ملوش أي علاقة بالكلام ده.. ده مشهد عادي جدًا وتخيل أن كل الدوشة دي بسبب تصريح من حساب مزور.. كذبوا الكذبة وصدقوها”.

حيث رد يوسف الشريف جاء بعد قيام الإعلامي رامي رضوان بنشر تغريدة على تويتر قال فيها “‏عنونت بعض الصحف نقلاً عن لقائي مع النجم يوسف الشريف الذي أذيع أمس.. أنه قال (أضع بنودًا في عقود أعمالي لرفض ملامسة النساء).. والحقيقة أن سياق الكلام كان عن رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله، ووضح ما يعنيه في الحوار”.

رد يوسف الشريف على انتقادات مسلسل النهاية

إن ردود الفعل على مسلسل النهاية من قبل بعض الصحف التابعة لإسرائيل عليها علامات استفهام، فدائما ما يتحدثون عن حرية الإبداع وحرية الفن، ومسلسل النهاية هو ليس مسلسلا سياسيا كى يكون عليه تعليقات، فمثلا لم يتحدث المسلسل عن انتهاكاتهم، فكل ما عرضه المسلسل هو تخيل لشكل العالم بناء على خيالك أو على عقائدك وأعتقد أننى حر، فليس من هدفى في المسلسل هو إلقاء اتهامات على أحد فالمسلسل فكرة درامية بحتة”.

حيث حضر يوسف الشريف على قناة دي ام سي ، بضيافة الإعلامي رامى رضوان ، وقال انه يتابع ردود فعل الجمهور في وسائل السوشيال ميديا ، بجانب يتباع الانتقادات التي وجهت له والتي اكد على استفادته من بعضها ،والاهم الانتقاد الذي وجه له الممل والرتابة ببعض المشاهد.

يوسف الشريف ورفضه ملامسة النساء

وعن الجدل الذي اثير عن رفضه تلامس النساء قائلا :”منذ عشر سنوات وأنا أضع تلك القيود فى أعمالي وأشترط عدم التلامس، وكان فى البداية الاتفاق شفوى ولكن ذلك كان يعرضنى لبعض الاعتراضات أثناء التصوير، مما دفعنى أن أجعل هذا الاتفاق مكتوب فى عقد العمل، وقد اتخذت هذا المبدأ بعد فيلم (هى فوضى) وأتذكر أن أحد المخرجين الكبار قد عرض على فيلم وبعد قراءته، اعترضت على المشاهد الساخنة فى الفيلم، فجاء رد المخرج وأحد النقاد (ماتشتغلش الشغلانة دى)، وبالفعل فكرت فى الاعتزال ولكن كرم الله استطعت أن أقدم العديد من الأعمال بهذا المبدأ

سبب عدم ظهور يوسف الشريف في الاعلام كثيرا

اكد يوسف الشريف ان فكرة ظهوره في الاعلام كثيرة تكون بداعي في حالة وجود قول اريد ان اقوله سواء عمل جديد او نجاح قدمته ، ولكن ظهوري بدون سبب لس له داعي فأنا دائما اسير على مبدأ رسول الله صلى الله عليه وسلم قال “ما قل وكفى خَيْرٌ مِمَّا كَثُرَ وألهى”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *