الرئيسية / اخبار يومية / يوتيوبر مصري يصور زوجته بعد وفاة والدها لكسب المشاهدات
يوتيوبر مصري يصور زوجته بعد وفاة والدها لكسب المشاهدات

يوتيوبر مصري يصور زوجته بعد وفاة والدها لكسب المشاهدات

اسنغل اليوتيوبر المصري أحمد حسن خبر وفاة والد زوجته زينب  فقام بتصوير مقطع فيديو لها ونشره على اليوتيوب ، والذي ظهرت فيه زوجته تبكي من فراق والدها ، ليدخل حملة من الانتقادات حول الاسلوب المتبع من أحمد حسن لكسب مشاهدات عن طريق زوجته.

حيث قام أحمد حسن بنشر فيديو على منصة Youtube بأسم ” زينب مريضة بسبب وفاة والدها ” وظهرت زوجته ترتدي ملابس الحداد وتبكي وأنها تخضع للعلاج عن طريق المحلول الطبي نظرا لسوء حالتها الصحية ، وتعرضها لصدمة وفاة والدها ، وايضا صدمة فقدان الجنين.

حيث أن الفيديو وصل عدد مشاهداته الى مليون ونصف مشاهد في اقل من 24 ساعة ، واكثر من 40000 تعليق انتقد من خلاله احمد حسن مما قام به من استغلال خبر الوفاة وتصويرها وهي منهارة وتبكي من شدة الحنون.

ولكن لم يكن الانتقاد فقط على اليوتيوب بل وصل الى تويتر وعلق احداهن على الخبر قائلة ““بحياتي ما شفت زلمة بحب مرتو عنجد عشان يجيب لايكات ومشاهدات بطلع مرتو بهالمنظر وهي بتعيط وتعبانة الله يقرفك يشيخ”.

والاخر قال “‏بعزيكي في ابوكي الي مات ..وبعزيكي في جوزك الي وقفك الوقفه دي و صورك بالمنظر ده عشان مشاهدات”.

البعض عبر قناته القى اللوم على أحمد حسن لتصوير زوجته والبعض الاخر قال ما هي زوجته عارفة وسايباه عادل ، حيث أنه اوضح ذلك لانه يرغب في طمأنه جمهوره على وضعهما بعد الاختفاء مدة 10 ايام دون نشر اي فيديو جديد.

يذكر أن احمد حسن وزينب هما يوتيوبر حققوا شهرة كبيرة جدا في الوطن العربي ولديهم عدد مشتركين 5 مليون واسم قناتهم Ahmed Hassan Family

وهما مشهورين بتصوير مقاطع فيديو تثير الانتقاد والجدل ، وقام سابقا بتصوير زوجته اثناء دخولها العمليات لاجراء الولادة وتضمن الفيديو صورة لزوجته وهي تحت المخدر ( البنج ) ، وايضا الانتقاد الاكبر لدى أيلين واستغلالها في تحقيق المشاهدات من وقت ولادها على الفور.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *