الرئيسية / اخبار يومية / وقف برنامج الدحيح بعد نجاح ثلاث سنوات من عرضه
وقف برنامج الدحيح بعد نجاح ثلاث سنوات من عرضه

وقف برنامج الدحيح بعد نجاح ثلاث سنوات من عرضه

اكدت منصة AJ+ عربي عن وقف نشر برنامج الدحيح والذي يقدمه أحمد الغندور على اليوتيوب ، بعد نجاح ثلاث سنوات من تاريخ عرضه ، والسبب يرجع الى الانتاجية متمنية التوفيق للغندور وفريقه خلال الفترة القادمة.

سبب توقف برنامج الدحيح

وقالك Aj+ في بيان نشرته على الصفحة الرسمية لبرنامج الدحيح كاشف السبب وهو “خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي يمر بها العالم والمؤسسات الإعلامية، بالإستمرار في نشر برنامج الدحيح على كبريت”.

ونشرت صفحة الدحيح على البيان: “شكراً جداً جداًً عربي +AJ على التجربة الجميلة والفريدة دي. وشكراً للفريق العظيم اللي ورا البرنامج، وشكراً ليك عزيزي وعزيزتي.. أتمنى نكون بسطناكوا، شكراً وإلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله.

شكراً جداً جداًً عربي +AJ على التجربة الجميلة والفريدة دي.وشكراً للفريق العظيم اللي ورا البرنامج،وشكراً ليك عزيزي وعزيزتي ❤️ أتمنى نكون بسطناكوا، شكراً وإلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله.

Publiée par ‎Da7ee7 – الدحيح‎ sur Mardi 9 juin 2020

برنامج الدحيح يتصدر تويتر

وعقب اعلان توقف برنامج الدحيح بنسخته على Aj+ تصدر الدحيح هاشتاج تويتر ضمن اكثر الهاشتاج المتداول في مصر ، واعرب المتابعين عن اسفهم لتوقف البرنامج متمنين العودة قريبا.

بدأ الدحيح في نسخته على Aj+ بعرض اولى حلقاته 27 مايو سنة 2017 ، واستمر العرض لمدة ثلاث سنوات واستطاع ان يحقق ملايين المشاهدات سواء على الفيسبوك او اليوتيوب.

فيديو الدحيح 3 سنوات دحيح

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *