الرئيسية / اخبار الفن / وفاه سعد التمامي المنولوغست السعودي بفيروس بكورونا
وفاه سعد التمامي المنولوغست السعودي بفيروس بكورونا

وفاه سعد التمامي المنولوغست السعودي بفيروس بكورونا

رحل سعد التمامي الشهر المنولوغست السعودي ، بعد ان تعرض الى فيروس كورونا المستجد ، حيث وجه الإعلامي يحيى مفرح زريقان رسالة نعي في وفاه التمامي بتغريدة عبر تويتر قائلا : “انتقل إلى رحمة الله تعالى المنولوغست الشهير سعد التمامي بعد إصابته بفيروس كورونا، رحمه الله وأحسن إليه وتجاوز عنه وتقبله قبولاً حسناً، وألهم ذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

بجانب كتب الكاتب ناصر القصبي بتغريدة عبر تويتر قائلا في وفاة سعد “رحمة الله على المنولوغست – سعد التمامي – الذي توفي البارحة نتيجة إصابته بكورونا، أطل علينا في الستينات في وقت لم يكن هناك أحد، وكان بإمكانه أن يبقى طويلاً لحضوره المختلف، لكنه قرر الاعتزال مبكراً، تعازينا لمحبيه وعائلته الكريمة”.

حيث أن التمامي الراحل اشتهر بتقليد العديد من الشاهير والفنانين ، وشارك ايضا في مسرح التلفزيون السعودي والإذاعة مثل برنامج أخبار وأشعار ، وبرنامج بيت العزوبية واعتزل الفن عام وتفرغ للعمل الحر الخاص.

بجانب نعى رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وفاة سعد التميمي ناشرين له ذكرياته ايام الستينات والسبعينيات مثل رفيق دربة عبد العزيز الهزاع ، مدرسلة بفنون النقد الساخر ، ومنلوغست المسؤولية الاجتماعية.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 موعد الحلقة والتفاصيل

افادة انفو تعرض لكم موعد  الحلقة الخامسة عشر (15) من مسلسل “انت اطرق بابي” ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *