الرئيسية / اخبار يومية / وفاة خبير سوق المال محسن عادل متأثر بفيروس كورونا
وفاة خبير سوق المال محسن عادل متأثر بفيروس كورونا

وفاة خبير سوق المال محسن عادل متأثر بفيروس كورونا

توفى اليوم خبير سوق المال وأبرز الاقتصاديين الشباب محسن عادل ، بعد اصابته بفيروس كورونا المستجد وتأثير الفيروس ادت الى وقاته ، حيث كان محسن داخل مستشفى السلام الدولي واصدقائه عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشرو رسالة نعي على وفاته.

المتوفي شغل منصب الرئيس التنفيذي لهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ، 2018 -2019 بالإضافة الى انه كان نائب لرئيس البورصة المصرية.

وشغل محسن عادل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة ” الجمعة المصرةي لدراسات التمويل والاستثمار” بين 2010-2017 وكان عضو منتدب لدى شركة بايونيرز ، بالإضافة انه كان مستشار مالي لمركز المصري للدراسات الاقتصادية.

بجانب أن الراحل شغل منصب رئيس مجلس الأدارة في شئؤون الدراسات والبحوث بجمعية المصرية لدرسات التمويل من 15 نوفمبر 2019.

بجانب انه هو رئيس قطاع الاستثمار ب”مجموعة بيت الخبرة للتنمية الاقتصادية” بعام 2019، وايضا عضو مجلس إدارة “شركة المهندس للتأمين” و يمثل عن “شركة التجاري الدولي للاستثمار”.

محسن عادل كان عضو في مجلس إدارة “البورصة المصرية” من 2013 – 2017، و الخدمات المالية” من 2013 و2017، وعضواً في  الجمعية المصرية لإدارة الاستثمار “إيما”، وايضا “المجلس الرئاسي الاستشاري للتنمية الاقتصادية”، واللجنة الاستشارية في سوق المال التابعة لمجلس إدارة “الهيئة العامة للرقابة المالية” من 2013 و 2017.

وكذلك كان محاضراً في مجال التمويل والاستثمار بمركز المديرين، ايضا “معهد الخدمات المالية”، و”مدرسة سليسكا لإدارة الأعمال”، و”المعهد المصرفي السعودي”.

حيث أن خبير سوق المال الراحل محسن عادل هو حاصل على دبلوم الدراسات العليا بتحليل سوق الأوراق المالية من جامعة القاهرة، وبكالوريوس في التجارة الخارجية من جامعة حلوان.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *