الرئيسية / اخبار يومية / وفاة المذيع محمد الدالي بأزمة قلبية ورسائل نعي
وفاة المذيع محمد الدالي بأزمة قلبية ورسائل نعي

وفاة المذيع محمد الدالي بأزمة قلبية ورسائل نعي

انتقل الى رحمة الله تعالى مذيع قناة العاصمة الدكتور محمد الدالي اثر تعرضة الى ازمة قلبية صحية ، حيث نعى عدد من الاعلاميون والفنانون وفاته.

حقيقة وفاة مذيع قناة العاصمة محمد الدالي

و كتب الراحل الدكتور محمد الدالي ” انا حرين بجد اللهم الا اعتراض”.

ونشر المخرج محمد على عبر حسابه على التواصل الاجتماعي فيسبوك قائل : “إنا لله وإنا إليه راجعون، لسه بقولكم إيه من يومين، يبقى معاك إمبارح وتصحى الصبح تلاقيه مات”.

ونشر صديقه احمد عز محمد قائلا:””مش لاقي كلام والله يا حبيبي، فقدك صدمة كبيرة، بس ماتغلاش على اللي خلقك، أشهد أمام الله أنك كنت دائما محبا للناس، صافي القلب، طيب الخلق، حبيبا للجميع، ربنا يرحمك يا صديقي وأخويا الغالي، الإعلامي محمد الدالي، نسألكم الدعاء”.

ونشر المذيع باسم خليفة عبر الفيسبوك قائلا:”إنا لله وإنا إليه راجعون، فسبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وكتب على كل مخلوقاته الموت أو الفناء ولم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء”.

وتابع ايضا: “بقلوب راضية بقضاء الله، انتقل إلى رحمة الله الأخ والصديق الحبيب الغالي الدكتور محمد الدالي، مذيع قناة العاصمة”.

و نعت الفنانة رانيا محمود ياسين وفاته قائلة : ” البقاء لله في وفاة الإعلامي محمد الدالي أثر أزمة قلبية.. إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وأنا على فراقك لمحزونون يا دالي لا أستطيع أن أصدق استغفر الله العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون كم كنت طيب القلب لا تفارقك الابتسامة متفائلا دوما تحب الخير للجميع، وأجدع خلق الله مع كل أصحابك وزملائك الله يرحمك يا محمد ويصبر والدتك وزوجتك”.

البقاء لله في وفاه الاعلامي محمد الدالي أثر ازمه قلبيه ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا علي فراقك لمحزونون يا…

Publiée par Rania Yassin sur Jeudi 18 juin 2020

ومن جانبه المذيع الراحل شارك في عدد من البرامج منها عيادة العاصمة وايضا صباح العاصمة.

والراحل تخرج من جامعة القاهرة من كلية الإعلام ، ودخل الحقل الإعلامي وصوله الى منصب رئيس قناة الحدث اليوم عام 2016 ، ثم توجه الى قناة العاصمة وعمل مدير للبرامج حتى وفاته.

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *