الرئيسية / اخبار الفن / وفاء الكيلاني تقصف جبهة مي العيدان بذكاء شاهد
وفاء الكيلاني تقصف جبهة مي العيدان بذكاء شاهد

وفاء الكيلاني تقصف جبهة مي العيدان بذكاء شاهد

مثلما نعرفه عن الاعلامية وفاة الكيلاني صاحبة اللسان الحاد والقوي ، حيث ردت على الكويتية مي العيدان بعد أن نشرت الأخيرة صورة قديمة للكيلاني وقالت فيها “صورة وفاء الكيلاني قبل وبعد..والله على بالي سيمون”.

وبذكاء من وفاء بطريقة غير مباشرة، أحرجت وفاء الكيلاني مي العيدان بعد أن أكدت أن الصورة تلك لا تعود لها، وردها”القمر دي مش أنا ومضايقنيش تشبيهها ليا والصورة دي دايرة بقالها أكتر من سنتين ما علقتش بشكل رسمي لأن انا مش شايفة عيبة في ملامحها وشيفاها قمر كمان”.

وقالت: “طول عمري كان نفسي شعري يكون ويفي أو كيرلي بدل شعري الناعم. بس حبيت أوضح في الوقت ده عشان التنمر اللي بأه ضد صاحبة الصورة ع السوشيل ميديا من ناس عينيها ما تعودتش تشوف الجمال فبتقبح كل ماتراه”.

واختممت “وعشان المجلات والمواقع اللي كان نفسي ما تقعش فى خطأ المعلومة وياخدوا بالهم إن ألف باء الإعلام هو التحري عن المعلومة والتأكد من مدى سلامتها قبل نشرها !تحية للجميلة صاحبة الصورة وهارد لك لأصحاب النوايا الحسنة”.

وكلنا نعلم، أن الإعلامية مي العيدان صاحب الانتقدادت الشرسة اللاذعة بل أحيانًا تتنمر عليهم، كما فعلت مؤخرًا بعد أن سخرت من شكل والد محمد رمضان قائلة “واه شكله يخرع”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الثانوية العامة جدول أمتحان اتمام الشهادة الثانوية العامة

ينشر موقع افادة انفو جدول امتحانات الثانوية العامة لكي يتعرف الطالب والطالبة المتبقي لهم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *