الرئيسية / اخبار الفن / وعكة صحية تصيب هنا الزاهد بعد حفل زفافها

وعكة صحية تصيب هنا الزاهد بعد حفل زفافها

تعرضت الفنانة هنا الزاهد لأزمة صحية حادة بعد ساعات من حفل زفافها نُقلت على أثرها إلى المستشفى برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي .

وبعد دقائق من إفاقتها نشرت هنا الزاهد عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستجرام طلبًا من جمهورها أن يدعو لها بالشفاء العاجل، مدونة: “اللهم اشفني، فأنت القوي، لا شافي سواك. اللهم أنت أعلم بوجعي. ربي اشفني شفاء لا يغادر سقما، عاجلا غير آجل، اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي”.

من جانبه أعرب زوج هنا الزاهد الفنان أحمد فهمي عن حزنه الشديد لمرض زوجته قبل أن يقوم بحذف صورتها وهي ترقد بالمستشفى، بسبب مشكلات صحية اضطرتها للذهاب إلى الطبيب أكثر من مرة.

وسافر الزوجان إلى خارج مصر فور الانتهاء من حفل الزفاف لقضاء شهر العسل إلا أن المرض حال بينهما وبين ذلك.

فهمي أرجع أسباب مرض زوجته إلى “الحسد”، قائلاً: “عامةً أنا مليش في الحركات البيئة زي دي خالص ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية عالماتش، بس إحنا برا مصر، أنا وهنا بقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جداً… بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة أن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح… بجد شكراً جداً لكل الناس اللي فرحانة لنا من قلبها وربنا يديمكو نعمة… أما بجد اللي مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة… إحنا في شهر العسل وبايتين أهو في المستشفى”.

واحتفل فهمي و هنا الزاهد بزفافهما منذ 9 أيام بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وحضره عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن في مصر والعالم العربي.

 

وحضر حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي عدد كبير من النجوم والإعلاميين منهم “أحمد عز وكريم عبد العزيز وإسعاد يونس ومنى الشاذلى وعمرو يوسف وكندة علوش، وأشرف عبد الباقى، وهشام ماجد، ولبلبة، وعلاء مرسى، والناقد طارق الشناوى، وعمرو الليثى، وإسلام جمال، وخالد عليش، وحارس الأهلى السابق أمير عبد الحميد، وكريم عفيفى”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

سوء الحالة الصحية اليوتيوبر مروة حسن ودخولها العناية المركزة

تعرضت اليوتيوبر المصرية مروة حسن الى حالة صحية سيئة وحرجة للغاية نتيجة حادث مروري تعرضت …