الرئيسية / اخبار الفن / وصية يحيى الفخراني ورده على التنمر ضد رجاء الجداوي
وصية يحيى الفخراني ورده على التنمر ضد رجاء الجداوي

وصية يحيى الفخراني ورده على التنمر ضد رجاء الجداوي

شن الفنان يحيى الفخراني هجوم كبير على التنمر الذي تعرضت له الفنانة رجاء جداول اثناء دخولها المستشفى ، حيث هاجمها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي ، متدعين وجود تفضيل للفنانين على الأطباء.

حيث شارك يحيى الفخراني في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية يعبر عن حرنه الشديد في وفاة رجاء الجداوي بكورونا وقال”تربطني بالفنانة الراحلة صداقة رائعة، وكان مسلسل (للعدالة وجوه كثيرة) آخر عمل يجمع بيننا، لكن علاقة الود والمحبة كانت مستمرة”.

وواصل الفخراني كلامه : “في كل المناسبات كنا نتحدث، فقد كانت فنانة رائعة وصديقة جميلة، الأمر الغريب الذي أصابني بالصدمة هو ما تعرضت له رجاء الجداوي من تنمر، أنا بصراحة شديدة ليس لي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي لكن سمعت بالهجوم عليها والتنمر ضدها”.

وتابع: “سألت نفسي كثيرا كيف يتنمر الناس على ممثل يحبونه ولم أجد إجابة، الفنان جزء من العائلة لاسيما إذا كان محبوبا وموهوبا”.

وختام حديث الفخراني قال: “ما تعرضت له رجاء الجداوي جعلني أرفض العلاج على نفقة الدولة، وأوصيت زوجتي وقلت لها إذا هاجمني المرض وكنت أحتاج الملايين لا تسمحي بعلاجي على نفقة الدولة، يرحل الإنسان وتبقى سيرته الطيبة، وستظل رجاء موجودة بيننا بمواقفها وأعمالها الخالدة”.

يذكر أن رجاء الجداوي شعرت بأعراض سخونية عالية وذهبت على اثره الى المستشفى وقامت بعمل تحليل فيروس كورونا وظهرت النتيجة ايجابية جلست في مستشفى العزل 43 يوم اخر يوم توفت رجاء متأثرة بفيروس كورونا نتيجة عدم وصول الأكسجين الى الجسم بشكل منتظم ، حيث كانت في 15 يوم حالتها حرجة للغاية ، ورحلت رجاء عن عمر يناهز 82 عاما.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *