الرئيسية / اخبار يومية / وزير الاتصالات.موقع رئاسة الجمهورية نقلة لمصر عالمية
وزير الاتصالات.موقع رئاسة الجمهورية نقلة لمصر عالمية

وزير الاتصالات.موقع رئاسة الجمهورية نقلة لمصر عالمية

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت”إن الموقع الإلكتروني الرسمي لرئاسة الجمهورية، يضعها في من ضمن المؤسسات القيادية بدول العالم المتقدمة، التي تعتمد بشكل على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويمكنكم الاطلاع على الموقع الرئاسي من الرابط التالي  www.presidency.eg

وتابع «وزير الاتصالات»، خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات القومية، اليوم الاثنينالموافق 29 يونيو 2020، أن موقع رئاسة الجمهورية يعتبر توثيق رسمي رقمي في كل فعاليات وأنشطة مؤسسة رئاسة الجمهورية، بشكل محدث ولحظي.

وتابع أن الموقع يهتم بكل ما هو مهتم بالشأن المصري في كل دول العالم، باللغتين الإنجليزية والفرنسية مع العربية، ويكون بمثابة سند علمي لكل الدارسين والباحثين المهتمين بالقضايا المصرية.

وأوضح أن انشاء الموقع استغرق 18 شهرًا، وهو وقت ليس بقليل، و استغرق جهدًا كبيرا لتجميع وفهرسة المواد العلمية الإخبارية المتعلقة بمؤسسة الرئاسة.

وافتتح اليوم الاثنين ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدد من المشروعات القومية التي تختص بتطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة، مع حضور رئيس مجلس الوزراء ، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال ، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *