الرئيسية / اخبار يومية / وزيرة التعاون الدولي وقطاع الأعمال ينعون وفاة محسن عادل
وزيرة التعاون الدولي وقطاع الأعمال ينعون وفاة محسن عادل

وزيرة التعاون الدولي وقطاع الأعمال ينعون وفاة محسن عادل

نعى وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق وايضا  وزيرة التعاون الدولي الدكتورة رانيا المشاط ، وفاة محسن عادل خبير الاقتصاد ، الذي وافته المنية مساء أمس، بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

واعربت الوزيرة عبر صفحتها على فيسبوك اليوم الخميس قائلة “تزاملت مع الأخ والزميل العزيز الاستاذ محسن عادل لمدة 4 سنوات فى مجلس إدارة البورصة المصرية، كان حريصاً على اطلاعنا على كل ما هو جديد وكل ما يفيد سوق المال والبورصة في مصر، ولم يتوانى عن إبداء النصيحة لزملائه واصحاب الشركات والعاملين والباحثين والطلاب فى الأدوار المختلفة والمتعددة التى قام بها.

وقالت ايضا “رحم الله صديقنا العزيز محسن عادل، وعطر ذكراه الكريمة التى ستظل قدوة لكل من تعامل معه أو علم بمجهوداته.. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته، وألهم زوجته داليا واولاده وأهله وذويه الصبر والسلوان وبارك فيهم.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونعى وزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، في وفاة رجل الاقصاد محسن عادل، عبر فيسبوك، صباح اليوم.

و كتب توفيق التعليق التالي ” ببالغ الحزن أنعيك يا محسن..بغض النظر عن كورونا التي يمكن أن تصيب أيمنا نصحت الفقيد أن يهتم بصحته و أمراضه المزمنة و لكن اهتمامه بعمله كان أكبر بمراحل…الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته”.

و الراحل محسن عادل تولى منصب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بعام 2018 -2019 ، وكان نائبا لرئيس البورصة المصرية.

بجانب ان محسن عادل شغل منصب رئيس مجلس ادارة الجمعية المصرية لدراسات التمويل والاستثمار بعام 2010 وعام 2017 بالإضافة انه كان عضو منتدب في شركة بايونيرز بصناديق الاستثمار وايضا مستشار مالي في مركز المصري للدراسات الاقتصادية.

اقرا ايضا

وزيرة التعاون الدولي وقطاع الأعمال ينعون وفاة محسن عادل

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *