الرئيسية / اخبار رياضية / وادي دجلة يحدد موقف عودة محمد محمود الى الفريق
وادي دجلة يحدد موقف عودة محمد محمود الى الفريق

وادي دجلة يحدد موقف عودة محمد محمود الى الفريق

أكد المدرب العام لدجلة محمد عبد الواحد ، عن موقفه مع الأهلي في صفقة تهدف الى عودة محمد محمود الى فريق دجلة مقابل التنازل عن خدمات أحمد رمضان بيكهام.

وأكد عبد الواحد في تصريح قال فيه:” محمد محمود إضافة قوية لنا ولكنه خارج حساباتنا الفنية خلال هذه المرحلة، بالطبع نريد عودته مجددا مع مطلع الموسم القادم نفس الأمر أيضا لمحمد شريف المعار لإنبي”.

وتابع:” بيكهام لاعب كبير ويستحق اللعب لنادي كبير أيضا، لم تصلنا أية عروض رسمية من الأحمر أو الأبيض، بشأن التعاقد معه، وإن كانت رغبته تميل نحو الأهلي”.

أما في شأن محمد عبد العاطي، أكد مدرب دجلة:” الزمالك طلب ضمه في الموسم الماضي، فالأمر متروك للناحية المادية، حيث طلب ماجد سامي مالك النادي الحصول على أكبر عائد مادي ممكن، وهو ما أوقف الصفقة”.

تابع:” دجلة  لن يقف أمام رغبة أحد في تركه إذ كنت هناك عروض مناسبة للنادي أولا ثم اللاعب ثانيا،  فهناك أسماء عديدة انتقلت لأندية أخرى مثل أحمد سيد زيزو ومحمد محمود ومحمد شريف وغيرهم”.

حيث أنتقل محمود إلى صفوف الأهلي في  الميركاتو الشتوي 2018/2019 جاء من فريق وادي دجلة، إلا أن تعرضه للإصابة بشكل متككر ادى الى غيابة عن الأهلي بفترات طويلة المتتالية.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 موعد الحلقة والتفاصيل

افادة انفو تعرض لكم موعد  الحلقة الخامسة عشر (15) من مسلسل “انت اطرق بابي” ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *