الرئيسية / اخبار الفن / وائل كفوري وزني زاد في العزل المنزلي و مشاركته في برامج مواهب
وائل كفوري وزني زاد في العزل المنزلي و مشاركته في برامج مواهب

وائل كفوري وزني زاد في العزل المنزلي و مشاركته في برامج مواهب

أوضح النجم اللبناني وائل كفوري بأول حفل أونلاين له عبر تطبيق على منصة شاهد vip  ، خلال حواره مع الإعلامي علي العلياني “أن الحياة جميلة، والإنسان الذي يفكر بشكل صحيح يجب أن يأخذ وقته ولا يستعجل أموره”.

وائل كفوري وازمة فيروس كورونا

قال وائل عن تأثير كورونا عليها ضحك وقال ، “يمكنك أن تعتبر أنها لم تؤثر كثيراً عليّ، وعدد المرات التي خرجت خلالها من المنزل يمكن عدّها على أصابع اليد، وقضيت وقتي بممارسة الرياضة في المنزل وتناول الطعام”.وقال ايضا ضاحكا “زاد وزني..كلو ماشي”.

واضاف “أحب ملحم فهو أخ وصديق وبينشاف الحال فيه، وابن بيت وصادق، ونوال الزغبي عشرة عمر، وعلاقتنا مستمرة منذ أكثر من 24 عامًا، والله يكثر من المحبين “.

وعلى الرغم من أن ملحم لا يعتبر من جيل وائل الا انه تربطه صداقة قوية به قائلا  ” أعتقد أن كل ظرف له حكمه ولا أظن انني أعيد تجربة ديو جديد مع نوال، لأنه لن يكون هناك أجمل من عملنا “مين حبيبي أنا”.

وائل كفوري هل يشارك مرى اخرى في برامج المواهب 

اما عن عودته للمشاركة في برامج المواهب “اكس فاكتور” و”آراب أيدول” قال”كانت تجربة رائعة وكنت أقوم بها بكل حماس، وانشالله في حال كان هناك فرصة ليكون لي مشاركة في هكذا نوع من البرامج فلن أرفضها”.

هل تفاجأت بالأصوات التي كانت تسمعها؟

فيه أصوات جميلة وممتازة فعلا.

اقرا ايضا :وائل كفوري يوضح صداقاته في الوسط الفني بحفل اونلاين

عام 2019 و أغاني سينجل لك مثل ولاد الحرام – استشبهت فيكي- هل أخذا حقهما؟

نعم اخذوا حقهم و بجهز اعمال جديدة ، ولكن انتظر الوضع الحالي وما الذي ستكون عليه الامور ، للالتقاء بالشعراء والملحنيين بعد ازمة كورونا.

و شكر وائل كفوري كل شخص ساهم في نجاح حفل الاون لاين وعلى رئسهم شركة روتانا وهيئة الترفيه السعودية ،وكذلك تطبيق شاهد ، ومدير اعماله ادى غانم الذي يواصل مرافقة من البداية ولأخر اليوم.

وقبل بدأ حفل وائل تم عرض بعض اللقطات نادرة للنجم في سن 28 عام ، وتناول الحديث عن خامة وائل التي لم يكن لمثلها في العالم العربي ، وكيف استطاع ان يعيد الاغاني اللبنانية لمكانتها بين الاغاني العربية واليوم اصبح نجم ورقم كبير في الساحة العربية الفنية.

ومن بعدها بدأ حفل وائل وهو يعزف على العود أغنية راجع وقام بتغيير كلماتها الاصلية للجمهور ، وقدم وائل مجموعة من الأغاني مثل بيسألوني و اغنية لو حبنا غلطة ، و بحبك انا كتير ، واخذت القرار والغرام المستحيل ، وقدم اغنية اندق باب البيت عالسكيت وقال : “مستعد أن اقدم لكم كل ما تطلبونه، وأنا على تواصل معكم”.

حفل وائل كفوري اون لاين 2020

وطلب وائل من جمهوري المعذر اذا كان الصوت به درجة من الخطأ موضحا انه يغني تحت درجة حرارة 5 تحت الصفر في لبنان بمنزله.

وجاء حفل وائل كفوري الجديد ضمن الاسلوب المتبع ( خليك بالبيت ) وذلك بسبب اجراءات التباعد الاجتماعي والحظر الاجتماعي وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *