الرئيسية / اخبار رياضية / هل سيعود محمد صلاح… في دوري الأبطال الأسبوع المقبل

هل سيعود محمد صلاح… في دوري الأبطال الأسبوع المقبل

امل نادي لفير بول  في عودة نجمه المصري محمد صلاح الى صفوفه في منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأسبوع المقبل، مؤكدا تواصل غيابه بسبب الإصابة عن لقاء مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم.

ولم يجازف مدرب ليفر بول وابقي صلاح خارج التشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب لاعب الجناح المصري عندم حل ضيفا على مانشستر يونايتد

ولقد تعرض صلاح لإصابة في الكاحل في المباراة ضد ليستر سيتي في المرحلة الثامنة مطلع أكتوبر الحالي.

ولقد شدد كلوب في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” قبيل المباراة، الى أن مشاركة صلاح ضد يونايتد لم تكن مطروحة، مؤكدا أنه “لم يكن مستعدا” للمجازفة بالنجم المصري محمد صلاح .

 

ولقد تعرض محمدصلاح للإصابة في أواخر مباراة فريقه ضد ليستر سيتي ضمن المرحلة الثامنة، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر المضيف 2-1 بفضل ركلة جزاء نفذها بنجاح زميله جيمس ميلنر في الوقت بدل عن ضائع.

وأتت إصابة المهاجم الدولي المصري جراء عرقلة قاسية من الإنجليزي حمزة تشودري، نال الأخير على إثرها بطاقة صفراء، وأثارت احتجاج كلوب الذي اعتبر أن الخطأ كان خطر جدا .

و لقد يعود ايضا الحارس البرازيلي أليسون بيكر إلى مكانه الأساسي في تشكيلة “الحمر”، بعد غياب لأسابيع بسبب إصابة في ربلة الساق اليمنى، تعرض لها في المباراة ضد نوريتش سيتي.   

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …