الرئيسية / اخبار عالمية / هدايا المخطوبين فى المولد النبوي الشريف…وتطوركبير في عروسة المولد وبوكس المولد

هدايا المخطوبين فى المولد النبوي الشريف…وتطوركبير في عروسة المولد وبوكس المولد

اليوم الموافق 9\11\2019 اهم زكريا في تاريخ البشريه وهي المولد النبوي الشريف   ليجد الرجال والنساء  أنفسهم أمام مناسبة أخرى تتطلب هدية جديدة وهى المولد النبوي، بعد أن أصبحت  العديد من الهدية هذا اليوم أساسية وهي عروسة المولد . 

وتعتبر عروسة المولد المصنوعه من الحلوه او البلاستيك هي رمز للاحتفال بين الاشخاص ومن قديم الزمان كانت عروس المولد المصنوعة من السكر هدية مثالية في فترة الخطوبة وقد يعتبرها البعض ايضا رمز للاهتمام بين الاشخاص وبعد الاشخاص يعتبرها هديه اجباري. 
ولقد ظهرت عروسة مولد جديده الي جانب الحلويات مثل الفولية والسمسمية والحمصية والملبن والبندقية، والفسدقية واللوزية واصبحت علبة الحلوي العاديه تتخطي اكثر من 1000 جنيه مصري في بعض الاحيان. 

وتحول الحصان المصنوع من الحلوي وكذلك عروسة المولد البسيط المصنوعه من الحلوي الي عروسة من البلاستيك وعروسة من الاقمشه كبيرة الحجم ومن أجل التعبير عن الاهتمام بين الاشخاص فاصبح الخطيب يقدم أحيانًا عروس مصممة  إما فى شكل ميدالية أو عروس خشبية تحمل صورة خطيبته او تحمل اسمها  أحيانًا. 
  وظهر ايضا بوكس جديد في فهذا العام اسمه (بوكس المولد) ولايحمل نفس شكل علبة الحلوة العادية إنما  عبارة عن صندوق به عروسة الملد و ي العديد من الهدايا وقطع من حلويات المولد الشهيرة جنبًا إلى جنب أنواع فاخرة من الشوكولاتة التي يحبها السيدات. 
وهذا كلوا بسبب اهم ذكريا في تاريخ البشريه كلها وهي المولد النبوي الشريف 

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

صاحب السلفية المعاصرة وفاة الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق

رحل اليوم الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق صاحب فكرة السلفية المعاصرة ، حيث توفى صباح …