الرئيسية / اخبار الفن / هاجم الممثل التركي باريش فالاي الشهير بعلي الكماشة بمسلسل ايزل – رئيس تركيا رجب ارودخان بتدخله في مصر ووضع الدول الاخري والشئون العربية

هاجم الممثل التركي باريش فالاي الشهير بعلي الكماشة بمسلسل ايزل – رئيس تركيا رجب ارودخان بتدخله في مصر ووضع الدول الاخري والشئون العربية

هاجم الممثل باريش فالاي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان خلال مقابلة أجراها أمس، وقال إنه يجر تركيا نحو ساحة الصراع الدولي عبر تدخله بشؤون الدول العربية مثل سوريا ومصر.

 

باريش ليس أول ممثل تركي ينتقد أردوغان والنظام في تركيا بشدة، وحكى: (ما علاقتنا نحن بالمصريين ورئيسهم السيسي مثلًا؟ أليس هناك مشاكل هنا تستحق الاهتمام أكثر؟ لمَ أدعم جماعات مجهولة في سوريا لا أعرف أصولها ولا انتماءاتها ولا من تمثل ولا كيف تفكر؟).

تابع: (لم نعد نعيش بالمرحلة العثمانية، عليه أن يفهم هذا جيدًا، لا تتدخلوا يا رفاق فيما لا يعنيكم، لا نريد أن نشوه صورة وطننا وعلينا أن نقف على الحياد).

قبل باريش، خرج كنان أوغلو منذ يومين يمدح الرئيس السوري بشار الأسد ويلوم دولته على دعم التنظيمات المعارضة المتطرفة حسب وصفه، ما يعني إن الممثلين غير راضيين على الأداء السياسي لأردوغان، وربما يبدأون ثورةً فعليةً ضده قريبًا.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض الحلقة 11 مسلسل الوجه الاخر والقناة الناقلة

ينتظر الجمهور العربي موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الوجه الاخر المشارك به الفنان ماجد …