الرئيسية / اخبار رياضية / نيمار ملتزم 100 بالمئة تجاه باريس سان جيرمان

نيمار ملتزم 100 بالمئة تجاه باريس سان جيرمان

تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان إن نيمار ملتزم “بنسبه 100 في المئه” تجاه بطل دورى الدرجة الاولى الفرنسى لكرة القدم بعد أن سجل المهاجم البرازيلى هدف الفوز في الانتصار 1-صفر على أولمبيك ليون الأحد.

ورغم أنه كان محاطا بأربعة مدافعين بالدقيقة 87، تلقى نيمار تمريرة أنخيل دي ماريا داخل منطقه الجزاء وصنع لنفسه مساحه كافيه ليسدد في الزاويه البعيدة لمرمى أنطوني لوبيز حارس ليون.

وجاء الهدف بعد أسبوع واحد من هدف نيمار الحاسم للفريق الباريسى ضد ستراسبورغ، وكال توخيل المديح لمستوى المهاجم البرازيلي رغم افتقاره للياقه المباريات.

وأبلغ توخيل مؤتمرا صحفيا “وهو موجود دائما من أجل زملائه. هذا طبيعى وضرورى أيضا. إنه لاعب حساس للغايه”.

و ان نيمار له له ثلاث مباريات فقط في أربعه أشهر. سيستعيد لياقة المباريات بمرور الوقت وهذا سيساعده. نيمار حاسم دائما ومبتكر”.

وتعرض نيمار لصيحات استهجان من جانب بعض جماهير باريس سان جيرمان خلال لقاء ستراسبورغ، بعد ارتباطه بالعودة إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

لكنه تلقى دعما كاملا من زملائه وأشاد القائد تياغو سيلفا بالمهاجم البرازيلى البالغ من العمر 27 عاما بعد أن قاد باريس سان جيرمان لرفع رصيده إلى 15 نقطة من ست مباريات متقدما بسبع نقاط على ليون صاحب المركز الثانى.

عن Esmael Therwat

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 14 الجزء الثاني

عرضت الحلقة 14 من مسلسل قوت القلوب للقنانة القديرة ماجدة زكي ،حيث أن الحلقة الرابعة …