الرئيسية / اخبار التقنية والتكنولوجيا / نوكيا تكشف السلسلة الجديدة C وطرح اول هاتف C1

نوكيا تكشف السلسلة الجديدة C وطرح اول هاتف C1

كشفت شركة نوكيا والتي تملك حقوق بيعها في السوق HMD Global nokia البيت الجديد لعائلة هواتف نوكيا الجديدة العاملة بنظام اندرويد حيث ان الشركة كشفت عن سلسلة جديدة وهي سلسة C حيث قامت بطرح اول هاتف بها نوكيا سي 1 Nokia C1 والذي يعمل بنظام اندرويد Android Go Edition وسعر الهاتف لا يتجاوز الستين دولار “60” .

حيث ان مواصفات الهاتف تاتي بالشكل التالي  :

Nokia C1

ياتي هاتف نوكيا C1 بحجم شاشة 5.45 انش ببكسل 960*480 IPS وتعتبر ممتاز بنسبة لسعره  مع احتوائه على حماية زجاجية لعدم حدوث خدوش بالهاتف .

ويعمل بنظام اندويد Android Go Edition  اندرويد باي pie “9” وياتي الهاتف بكاميرا امامية بخمسة “5” ميجا بكسل مع احتوائها على فلاش ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة خمسة “5” ميجا بكسل مع احتوائه ايضا على فلاش LED.


ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 2500 ميلي امبير الى جانب دعمه لشريحتين اتصال حيث ان معالج الهاتف رباعي النواه بسرعة 1.3 هرتز ورام بسعة واحد جيجا مع دعم ذاكرة ميموري حتى 64 جيجا وياتي نوكيا سي 1 براديو اف ام ومدخل للسماعات 3.5 .

حيث سيتم الكشف عنه في نيجيريا واحدى الدول الاخرى ولم يتم توضيح سعره الرسمي حاليا حيث ان المصادر كلها تجمع على ان سعره لم يتجاوز 60 دولار امريكي مع انتظار سعره الرسمي ويعادل سعر الهاتف بالجنية المصري 967.18 .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 15 مسلسل الوجه الاخر

عرضت الحلقة 15 من مسلسل الوجه الاخر للفنان ماجد المصري ، حيث أن المسلسل قصته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *