الرئيسية / اخبار الفن / نوال الزغبي بعد عملية التجميل الاخيرة شكل مختلف تماما
نوال الزغبي بعد عملية التجميل الاخيرة شكل مختلف تماما

نوال الزغبي بعد عملية التجميل الاخيرة شكل مختلف تماما

شاهد جمهور ومحبي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في اخر ظهور لها بعد الفيام بعمليات التجميل التي قامت بها مؤخرا ، حيث شاركت نوال الزغبي بصور جديدة لها عبر حسابها على انتستجرام وظهرت بها بشكل مختلف تماما الشكل ، تكاد لا تكون نوال بالرغم من دراجة الاختلاف الكبير قبل عملية التجميل وبعدها واكد متابعيها انها قبل العملية شكلها كان  أحلى و أجمل.

شكل نوال الزغبي بعد اتمام عملية التجميل الاخيرة شكل مختلف تماما

نوال الزغبي بعد عملية التجميل 2020

 

وردت نوال الزغبي، على المظاهرات التي اقيمت في لبنان والتي جاءت نتيجة الوضع الاقتصادي وتدهور العملة وتدهور الحالة المعيشية  مؤكدا من يستطيع لوم شعب فقير تأثر بالجوع.

كما طالبت المطربة نوال الزغبي، ونشرت رسالة إلى اللبنانيين، تطالبهم بعدم القلق والخوف من الاستمرار في طلباتهم لكي تحصلو على الحقوق قائلة: “لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء”، وقالت الزغبى فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: “لا تخف أبدًا أن ترفع صوتك من أجل حقك ومن أجل الظلم والكذب لو فعل كل الناس ذلك سيتغير كل شيء، لبنان ينتفض”.

ومن ثم نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، رسالة غريبة غير مفهومة لجمهورها تحكي عن الموت وما يسببه هذا الموت من فراق الأحبة، ونشرت نوال الزغبي على تويتر ، واصفة بكلمات مؤثرة قائلة: ” اشبعوا من بعضكم فالموت لا يعطي إنذار، إسألوا عن بعضكم فلا أحدا يعلم متى ستكون آخر  مكالمة أو لقاء تحملوا بعضكم لبعض لان الندم لا يعيد الذي رحل”.

وايضا نشرت اللبنانية نوال الزغبى، صورة قديمة لها، ويظهر عليها الاستمتاع بوقتها، وردت قائلة”الأيام القديمة الذهبية، أشتاق لروتينى الطبيعى”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *