الرئيسية / اخبار الفن / نفي خبر وفاة الفنان حسين الجسمي ومسيرته الفنية
نفي خبر وفاة الفنان حسين الجسمي ومسيرته الفنية

نفي خبر وفاة الفنان حسين الجسمي ومسيرته الفنية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي  ،خبر اثار الرأي بوفاة الفنان الإماراتي حسين الجسمي ، حيث أن الخبر لم يصدر من جهة رسمي بالإمارات او قريب من الفنان حسين الجسمي ، لتؤكد مصداقية الخبر او انه شائعة. 

حيث أن خبر وفاة حسين الجسمي المتداول اثار جدل كبير بين محبي في الخليج العربي والوطن العربي ، مما دفع دفع العديد من محبي الفنان الإماراتي صاحب الصوت الرائع بالخروت عن سكوتهم وقالوا انه يتمتع بصحة جيدة.

وان الخبر غير صحيح حيث نفى المكتب الفني بقناة mbc بالسعودية الخبر المتداول عن وفاة حسين الجسمي ، حيث قامو بالاتصال عليه وانه في صحة جيدة.

شائعة خبر وفاة الفنان حسين الجسمي

مسيرة الفنان الإماراتي حسين الجسمي

حيث يعتبر الظهور الاقوى للفنان حسين الجسمي كان في عام 2002 حينما طرح البومه الأول “الجسمي 2020″، وقام الجسمي بعمل العديد من الاغاني للمسلسلات ، وبعدها دخل في غناء مهرجانات غنائية منها مشاركته في مهرجان صلاصه بدبي وقطر واخرهم هلا فبراير في الكويت. 

وقدم الجسمي ماويا اغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر ، وحصل جائزة أفضل الهواة بممن قدموا برنامج الهواة الذي كان يعرض وقتها على دبي ، كما عمل تتر برنامج خواطر 10 ” اهدانا الصراط المستقيم ) ، وتم ترشيحه عام 2015 ، مناسبة ذكرى 52 لميلاد محمد السادس في فصر مرشان بطنجة ، وحصل على وسام من درجة قائد.

بجانب أن الفنان الإماراتي شارك في فرقة الخليج مع اخواته ، حيث كانو يحيون افراح وهي تعتبر الفرق المحلية المشهورة ، بدأ الفن من 17 سنة في برنامج المواهب بمهرجان دبي للتسوق وفاز بالأول عن فئة الهواة ، وتعاون مع روتانا للصوتيات .

حسين الجسمي و حب الوطن مصر

حسين الجسمي ومصر

شارك حسين الجمسي تقريبا في كل احتفالات مصر وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، التحية للفنان الإماراتي حسين الجسمي ، على دعمه وحبه لمصر ومشاركته في اعياد انتصار اكتوبر والتي اقيمت في القاهرة ، بحضور كل رجال الدولة المصرية. 

 

وشارك الجسمي مع فايز السعيد في دويتو مشترك في حب مصر بمسمى هذي مصر بمشاركة بلقيس وعيضة المنهالي، وايضا اغنية المشهورة التي حصدت ملايين المشاهدات أغنية بشرة خير ، وغناء أغنية بحبك وحشتيني.

 

و قدم حسين الجسمي أغنية سيادة المواطن اهداء لمصر وحققت مشاهدات كبيرة ، وايضا اغنية رسمنالك.

ومشاركة حسين الجسمي في غناء تتر مسلسلات مصرية مثل مسلسل أهل كاريو واخر عمل قام به مشاركته في اعلان اورنج بأغنية سنة الحياة  ودعاء يارحمن يارحيم.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *