الرئيسية / اخبار الفن / نسرين طافش تمارس اليوجا وتنشر صور لمتابعيها
نسرين طافش تمارس اليوجا وتنشر صور لمتابعيها

نسرين طافش تمارس اليوجا وتنشر صور لمتابعيها

تتألق نسرين طافش في ممارسة رياضة اليوجا ن حيث نشرت صور لها اثناء ممارسة الرياضة ، والتي اظهرت لياقتها وحبها لليوجا ورشاقتها ، وذلك عبر حسابها على انستجرام قائلة :” الأمر لا يتعلق بكونك جيدا في شيء ما .. بل بكونك جيدأ مع نفسك .. وقت اليوجا وقتي الخاص”.

 

 

حيث تعتمد دائما الفنانة السورية نسرين طافش بنشر صور لمتابعيها اول بأول عبر المنصات المختلفة للسوشيال ميديا ، حيث نشرت نسرين طافش صورة لها عبر انستجرام كاتبه عليها التعليق التالي :”لا تخبروا الناس.. بكل شىء جميل تملكونه أو ستفعلونه أو تعيشونه.. شاركوهم بما ينفعهم واحتفظ لنفسك بما ينفعك.. يوم مشرق جميل وحنون على الجميع”.

نسرين طافش طافش تتألق في رياضة اليوجا بالصور

وفي تلك الصور يتبين لنا ان نسرين طافش تستغل فترة الجلوس في المنزل في ممارسة الرياض ، وتشارك جمهورها لحظة معيشتها مع فيروس كورونا ، وتقوم بنشر فيديو لايف للجمهور تعطي نصائح من خلاله ، وقامت بنشر سابقا عدة صور لها مع اصدقائها وهما يستمتعان في احد شواطئ النزهة ، وارتدوا فيها الكمامة.

اطلالة نسرين طافش في ممارسة رياضة اليوجا

ومن جانب اخر النجمة نسرين طافش تخوض مسلسل جديد اسمه الوجه الأخر مع الفنان المصري ماجد المصرى كبطل وصاحب القصة والمسلسل من انتاج شركة سينرجي ، ويشارك في العمل ندى موسى ومادلين طبر وكارولين عزمي ومهند حسنى وهبة الأباصيرى ويعتبر تلك العمل هو ثالث تجربة للفنانة السوريه نسرين طافش وقدمت سابقا مسلسل ختم النمر ونال اعجاب الجمهور العربي بعدد حلقات 45 حلقة والذي كان بطولة احمد صلاح حسني.

مع نجوم اخرى مثل ميرهان حسين واسلام جمال وجميل برسوم وتامر شلتوت وامير صلاح الدين ورشدى الشامي وحنان سليمان ، تميم عبده والمسلسل اخراج احمد سمير فرج وانتاج سيرنجي وتأليف محمد عبد المعطى.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *