الرئيسية / اخبار الفن / نجوم الفن ومطربين ينعون وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الصباح
نجوم الفن ومطربين ينعون وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الصباح

نجوم الفن ومطربين ينعون وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الصباح

قدم نجوم الفن والغناء في الوطن العربي واجب التعازي في وفاة أمير دولة الكويت الشيخ صباح أحمد الصباح الذي وافته المنية بعد مسيرة نجاح في الكويت وعلاقات دولية عربية مميزة بامتياز ، حيث أن الأمة العربية فقدت أحد رجال الخير والنهضة والسلام ، حيث حرص كل من نانسي عجرم وهنيدي ورامي جمال واخريين على تقديم واجب التعازي في وفاة الراحل صباح أحمد الصباح وتعيين نواف جابر أمير لدولة الكويت.

من هم نجوم الفن ناعيين رحيل صباح أحمد الصباح

محمد هنيدي 

نعى الفنان المصري صاحب الضحكة الجميلة محمد هنيدي وفاة الشيخ صباح أحمد الصباح ، حيث نشر على صفحته على الفيس بوك خبر وفاته قائلا: البقاء لله، رحمة الله عليه، تعازينا لاهلنا في الكويت، اللهم أرحمه واغفر له يارب #الشيخ_صباح_الأحمد_الصباح

البقاء لله، رحمة الله عليه، تعازينا لاهلنا في الكويت، اللهم أرحمه واغفر له يارب #الشيخ_صباح_الأحمد_الصباح

Publiée par Mohamed Henedy sur Mardi 29 septembre 2020

رامي جمال

نعى المطرب المصري والملحن رامي جمال وفاة أمير الكويت صباح أحمد الصباح ، حيث نشر عبر الفيسبوك رسالة النعي وقال فيها “

“إنا لله وإنا إليه راجعون في وفاة ‫#الشيخ_صباح_الاحمد_الصباح‬ ، خالص العزاء لأهلنا في دولة الكويت”.

الفنانة شريهان

نعت الفنانة شيريهان عبر انستجرام قائلا في وفاة أمير الكويت بوضع صورته وقالت فيها : «رحمة الله تعالى في أمير لقب بقائد للعمل الإنساني وسميت دولته العظيمة مركزا للعمل الإنساني».

واضافت: «عظم الله دولة الكويت حكومة وشعباً بوفاة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أسأل الله العظيم أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون».

الفنانة سمية الخشاب

نعت الفنانة سمية الخشاب وفاة أمير الكويت السباق صباح الأحمد الصباح وقالت “«الشيخ صباح الأحمد الصباح امير الكويت في ذمه الله ،كل العزاء والمواساه للكويت حكومه وشعب ،الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته أمين»، وذلك عبر انستجرام.

الفنانة نانسي عجرم

عبرت نانسي عجرم عن حزنها في وفاة أمير الكويت قائلا: «الكويت خسرت اليوم حاكم استثنائي رح يترك غيابه أثر كتير كبير، أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد الصباح.. تعازينا لأهلنا بالكويت قلوبنا معكن».

الفنانة أصالة 

قالت أصالة عبر حسابها على تويتر رسالة النعي الى الشعب الكويتي في وفاة أميرها الشيخ صباح الأحمد حيث قالت «الله يعين أهلنا وأحبّتنا بالكويت على رحيل الوالد الغالي الشيخ صباح الاحمد الصباح.. الله يرحمه ويغفر له ويكون مثواه الجنّه آمين ياربّ العالمين».

الفنان محمد ثروت 

نعى محمد ثروت رحيل الشيخ صباح الأحمد الصباحي قائلا : “البقاء لله في وفاة الشيخ صباح الأحمد.. اسأل الله عز وجل أن يرحمه وأن يلهم الشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان”.

الفنانة إليسا

قالت الفنانة إليسا في وفاة أمير الكويت رسالة حيث قالت التالي “«كل التعازي لشعب الكويت على وفاة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح»” . وتابعت «شخصية استثنائية لها كثير من الأفضال على العالم العربي وعلى لبنان.. أحر التعازي للكويتيين والصلوات لروحه».

الفنانة نبيلة عبيد

نعت الفنانة نبيلة عبيد رحيل أمير دولة الكويت قائلة عبر موقع تبادل الصور انستجرام : “انعى ببالغ الحزن والأسى سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.. الذي انتقل إلى جوار ربه”.

واضافت: «فقدت الأمة العربية والإسلامية زعيمًا عظيمًا، وبعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعب الكويت والأمة العربية..خالص العزاء للكويت شعبًا وحكومة وقيادة».

الفنان أحمد زاهر

نعى الفنان المصري أحمد زاهر رحيل أمير اكويت عبر انستجرام قائلا عبر حسابه الرسمي: «خالص التعازي لشعب الكويت الشقيق في وفاة سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم تغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته».

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *