الرئيسية / اخبار الفن / نجوم الفن والسوشيال ميديا يدعمون مصطفى حفناوي
نجوم الفن والسوشيال ميديا يدعمون مصطفى حفناوي

نجوم الفن والسوشيال ميديا يدعمون مصطفى حفناوي

بعد أن قام تامر حسني بلفتة انسانية في منتهى الروعة في زيارة اليوتيوبر مصطفى حفناوي لدعم أسرته وأصدقائه ، حيث أصيب مصطفى بجلطة في المخ دخل نتيجته الى غيبوبة في أحد مستشفيات  حيث حرص عدد كبير من النجوم على كتابة الدعم لليوتيوبر مصطفى حفناوي وشارك في الدعاء كل مشاهير والجمهور وتصدره تريند جوجل وتويتر.

 

شارك تامر حسني وقال لمصطفى حفناوي عبر انستجرام بصورة له قائلا:مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من المحبين وشاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته، هو أخوكم في الإنسانية، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم”.

وقال ايضا: “يا ريت كل حبايب قلبي الغاليين من المتابعين وغير المتابعين يدعوله، ولكم مثلها عند ربنا إن شاء الله، فعلاً حالته خطيرة جداً فوق فوق ما تتصوروا، والدكاترة بيقولوا هو محتاج معجزة من عند ربنا، يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء”.

وتابع: “يلا كلنا النهارده ندعي كتير لمصطفى من أعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه وترجعهولنا سليم وبخير. اللهم لا اعتراض يا رب اشفِه واشف كل مريض اللهم امين”.

 

View this post on Instagram

مصطفى حفناوي قبل ما يكون واحد من محبيني و شاب ناجح محبوب محترم مجتهد بيبدأ حياته ،،،،، هو أخوكوا في الإنسانيه ، فعلاً بعد ما شوفته النهارده هو يستحق دعواتكم ياريت كل حبايب قلبي الغاليين من متابعيني وغير متابعيني يدعوله و لكم مثلها عند ربنا ان شاء الله فعلاً حالته خطيره جداً فوق فوق ما تتصوروا و الدكاتره بيقولوا هو محتاج معجزه من عند ربنا يعني في أمل دعواتكم هي الحل الوحيد ممكن تكون سبب في الشفاء ، يلا كلنا النهارده ندعي كتير لمصطفى من اعماق قلوبنا لعل دعواتنا تنفعه و ترجعهلنا سليم و بخير اللهم لا إعتراض يارب إشفيه و إشفي كل مريض اللهم آمين 🤲🏻

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

نشر الفنان رامز أمير صورة حفناوي عبر انستجرام وقال: “ربنا يشفيك يا مصطفى، وجعت قلبنا كلنا.. ادعوا له ربنا يشفيه.. مفيش حاجة مستحيلة على ربنا.. إن شاء الله هتقوم منها وهتبقى زي الفل”.

 

ديانا هشام

نشرت الفنانة ديانا هشام، عبر إنستجرام: “أرجوكم ادعوا له.. الساعات القليلة الجاية مصيرية في حالة حفناوي، والدعاء الكتير قادر ربنا وحده يغير قدره ويشفيه.. بجد ادعوا له عشان بجد ده أطيب وأجدع بني آدم شفته، كفاية روحه الحلوة وجدعنته، ومهما أقول مفيش حاجة هتوصف قد ايه هو بني آدم نضيف أوي من جواه وكويس ومحترم أوي”.

 

إيمان العاصي

ونشرت إيمان العاصي، عبر إنستجرام، وعلقت: “الله يشفيك يا مصطفى يا رب، ويطمن قلوبنا عليك يا حبيبي يا رب”.

رانيا فريد شوقي

وكتبت الفنانة رانيا فريد شوقي، عبر إنستجرام، قائلة: “ربنا يشفيه ويعافيه، ويشفي كل مريض يا رب” .

بسمة بوسيل

ونشرت الفنانة بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، عبر إنستجرام: “يا رب يشفيه”.

أحمد يونس

وعلقت الإعلامي أحمد يونس صورة له عبر حسابه تويتر، قائلا: “‏اللهم اشفِ عبدك مصطفى حفناوي.. وأرنا فيه فضلك وجودك يا رب العالمين”.

هاجر الشرنوبي

وأصرت هاجر الشرنوبي على الدعاء له عبر إنستجرام، قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يشفيه يا رب”.

بدرية طلبة

ونشرت الفنانة بدرية طلبة، له بالشفاء عبر إنستجرام، قائلة: “ربنا يشفيه ويعافيه”.

شادي شامل

ونشرت الفنان شادي شامل، عبر إنستجرام: “ربنا يشفيه يا رب.. قادر وكريم”.

علي غزلان

علي غزلان اليوتيوبر ،قال في حسابه على إنستجرام قائلا: “صديقي مصطفى حفناوي كان معانا وبيضحك وبيهزر عادي.. فجأة حس بمغص في بطنه وألم في كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب في القولون.. لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعي،

واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة في المخ، دلوقتي حصل ضمور تام في الجزء الأيسر من مخه وفي اشتباه في شلل نصفي، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو في غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شيء وقادر تحصل معجزة”.

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *