الرئيسية / اخبار رياضية / نادي أرسنال يفوز بثنائية ضد ساوثهامبتون ويحتل المركز 9
نادي أرسنال يفوز بثنائية ضد ساوثهامبتون ويحتل المركز 9

نادي أرسنال يفوز بثنائية ضد ساوثهامبتون ويحتل المركز 9

 لقد استعاد فريق ارسنال في الدوري الانجليزي طريق الانتصارات من جديد بعدم ان  فاز على مضيفه ساوثهامبتون وذلك بهدفين نظيفين ودون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب سانت ميريز وذلك ضمن منافسات الجولة الـواحده والثلاثين  من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج والتي عادت مؤخرا بعد توقف اكثر من ثلاثة أشهر لانتشار فيروس كورونا المستجد.

و لقد سجل هدف ارسنال الاول ( إدوارد نيكيتاه) وذلك فى الدقيقة العشرين  من زمن اللقاء من خطأ لحارس فريق ساوثهامبتون والذى فشل فى تشتيت الكرة لتصطدم بلاعب أرسنال وتدخل الشباك معلنه تقدم ارسنال.

ولقد أضاف الهدف الثاني في المبارة  (جوزيف ويلوك ) لصالح أرسنال وذلك في الدقيقة السابعه والثمانون  من زمن المباراة وقبل انتهاء المبارة بثلاثة دقائق.

وكانت تشكيلة نادي ارسنال   كالتالى:

في حراسة المرمى: مارتينيز

وفي خط الدفاع :موستافى – بيليرين – هولدينج – تيرنى

وفي خط الوسط: ساكا – تشاكا – سيبايوس

وفي خط الهجوم:نكيتياه – بيبى –  أوباميانج.

وبهذه النتيجةيرتفع رصيد نادي أرسنال  إلى 43 نقطة تقدم بها للمركز 9 بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى ولقد تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 37 نقطة في المركز 14.

ولقد استعاد نادي ارسنال سكة الانتصارات من جديد بعدما تعرض للخسارة فى أول مباراتين بعد استئناف الدوري الانجليزي أمام كل من مانشسسر سيتى وبرايتون مما يهدد آماله بقوة فى التأهل للمشاركة فى أحد البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

و لقد لعب الهداف الجابونى اوبامينجا صاحب الـ31 عاما، 100 مباراة بقميص أرسنال فى جميع المسابقات، بواقع 77 مبارة  فى الدوري، وكذلك 11 مباراة في كأس إنجلترا وعلى المستوى الأوروبى ولقد سجل خلالهم 61 هدفا.

عن Esmail Ahmed

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *