الرئيسية / اخبار رياضية / ميدو يعلق على تويتر حول ازمة عقد سيف فاروق جعفر ومصطفى شوبير
ميدو يعلق على تويتر حول ازمة عقد سيف فاروق جعفر ومصطفى شوبير

ميدو يعلق على تويتر حول ازمة عقد سيف فاروق جعفر ومصطفى شوبير

علق نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق ، أحمد حسام ميدو، في شأن أزمة أمس في تسريب عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب وابن الكابتن فاروق جعفر ، ثم قول رئيس نادي الزمالك ،مرتضى منصور ، عن مصطفى شوبير، ابن حارس الأهلي السابق أحمد شوبير.

واوضح ميدو عبر تغريدة نشرها على موقع التدوينات القصيرة تويتر قائل “إقحام أولاد صغيرة في الحروب واحدة من الحاجات اللي أنا مؤمن إنها بتترد.. الولاد دول مالهمش أي ذنب، كل ذنبه إنه طلع ابن النجم فلان، وده بيمثل عليهم ضغوط نفسية كبيرة من الأساس. مصطفى شوبير حارس مميز جدًا بعيدًا عن شوبير، وسيف جعفر لاعب مميز جدًا بعيدًا عن أبوه. حرام”.

وفال رئيس نادي الزمالك ،مرتضى منصور ، “إن سيدة مقربة من سيف فاروق جعفر، هي التي قامت بسريت عقده، من أجل ضرب والده، مؤكدا أنه سيبيعه بـ100 مليون جنيه في المستقبل”.

اقرا ايضا طارق يحيى 5 لاعبين يحصلون على قيمة عقد سيف فاروق

وأوضح رئيس نادي الزمالك ، بمداخلة هاتفيةعلى برنامج زملكاوي على قناة الزمالك: “من سرب عقد سيف فاروق جعفر سيدة قريبة للغاية منه من أجل ضرب فاروق جعفر”.

واضاف: “سأبيع ابن فاروق جعفر بعد سنة أو سنتين بـ100 مليون جنيه زي مصطفى محمد وفتوح»، موضحًا أنه أحرف لاعبي جيله، والأهلي يلهث وراءه من أجل التعاقد معه، وهو أمهر من والده ويسجل في كل موسم 35 هدفا”.

وأشار مرتضى منصور أن نجل أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي، يحصل على خمسة ملايين بموسم واحد، بينما يحصل سيف فاروق جعفر على 750 ألف جنيه فقط في الموسم ولم يحصل عليهم».

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *