الرئيسية / اخبار رياضية / موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول والقناة الناقلة
القنوات الناقلة مباراة ليفربول ضد إيفرتون وموعد المباراة والتشكيل المتوقع للمباراة

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول والقناة الناقلة

ينتظر عشاق الدوري الانجليزي لقاء الناري بين إيفرتون ضد ليفربول ، والذي يقام الغد الأحد 21 يونيو 2020 ، في منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي اياب ، البريميرليج عام 2019-2020.

موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول

في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 9 بتوقيت السعودة والساعة 10 بتوقيت الإمارات مساء ، تقام مباراة إيفرتون ضد ليفربول على ملعب جوديسون بارك.

القنوات الناقلة لمباراة إيفرتون ضد ليفربول

حيث يمكنك مشاهدة المباراة بين إيفرتون وليفربول عبر قناة beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 2، وbeIN Sports 4K ، ومعلم المباراة المميز التونسي رؤوف خليف ، كما يمكنك مشاهدة المباراة ايضا على beIN Sports HD 11 ، beIN Sports Connect.

ترتيب إيفرتون وليفربول في جدول الدوري 

يظل ليفربول “الريدز” المتصدر جدول الدوري الانجليزي ورصيده 82 نقطة جمعهم من أصل 27 مباراة فاز بها وتعادل في مباراة واحدة والخسارة من مباراة.

فيما ترتيب إيفرتون المركز 12 في جدول الدوري الانجليزي ورصيدة 37 نقطة وفاز في 10 مباريات وحقق التعادل في 7 وخسر في 10 مباريات.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر الحارس.خط الدفاع: فان دايك، روبرتسون، ألكسندر أرنولد،جويل ماتيب.خط الوسط: نابي كيتا، فينالدوم، هندرسون.خط الهجوم: ساديو ماني، محمد صلاح، فيرمينو.

التشكيل المتوقع لفريق إيفرتون

قد يختار أنشيلوتي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.خط الدفاع:  ماسون هولجيت، مايكل كين، لايتون باينز، سيموس كولمان.خط الوسط: جيلفي سيجوردسون،سيديبيه، أندريه جوميش، توم ديفيز.خط الهجوم: وكالفيرت ليوين،ريتشارلسون.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *