الرئيسية / اخبار رياضية / موعد لقاء ليفربول ضد مانشستر سيتي 2 يوليو 2020
موعد لقاء ليفربول ضد مانشستر سيتي 2 يوليو 2020

موعد لقاء ليفربول ضد مانشستر سيتي 2 يوليو 2020

يلتقى ليفربول الانجليزي ضيفه مانشستر سيتي في يوم الخميس غدا بتاريخ 2 يوليو 2020 وذلك على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز للجولة 32.

تعتبر المباراة هي أول مباراة بعد تتويج الريدز بلقب نسخة الموسم الحالي ضمن البريميرليج، وابتعد ليفربول ب23 نقطة عن مان سيتي ، الذي توقف رصيده على 63 نقطة ، قبل 7 جولات من نهاية المسابقة ،ليفقد كل فرصه في التتويج باللقب.

واليوم نوضح لكم موعد المباراة النارية بين ليفربول ضد مانشستر سيتي 

المواجهة المرتقبة بين ليفربول ضد مانشستر سيتي

توقيت مباراة ليفربول ضد مان سيتي؟

تقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في يوم الخميس المقبل 2 -7 -2020 على أرضية ملعب الاتحاد.

وتبدأ المباراة في تمام الساعة 9.15 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 10.15 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 11.15 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة ماتش الليفر ضد مانشستر سيتي ؟

قناة بي إن سبورت المالكة لحقوق كأس الاتحاد الانجليزي ، واذاعة مباراة ليفربول ضد مان سيتي ، تكون على القناة الأوى من beIN SPORTS HD 1.

وسنكون على موعد مع البث الكتابي المباشر عبر الإنترنت الذي سيأتيكم من جول، وستنطلق أحداثه قبل بداية المباراة بحوالي نصف ساعة.

 

ماتش

أرضية الملعب 

تاريخ وساعة اللقاء

القناة الناقلة للماتش 2020

مان سيتي و ليفربول

ملعب الاتحاد

الخميس الموافق 2 يوليو 2020،
9.15 بتوقيت القاهرة

10.15 بتوقيت السعودية

11.15 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

beIN Sports HD 1

ليفربول ومان سيتي واللقاء الناري الخميس 2 يوليو المواعيد والقناة الناقلة

تشكيل المتوقع لمباراة ليفربول و مانشستر سيتي 2 يوليو 2020

التشكيل المتوقع لليفربول؟

وسيخوض ليفربول مواجهة السيتي بعدة غيابات، على غرار ناثانييل كلاين الذي أعلن النادي قبل أيام الاستغناء عنه بسبب تعدد إصاباته، بالإضافة إلى جويل ماتيب الذي يُعاني من إصابة في إصبع القدم، وجيمس ميلنر المصاب في أوتار الركبة، فضلاً عن شيردان شاكيري.

في حراسة المرمى ، أليسون ، والهجوم ساديو ماني ومحمد صلاح و روبيرتو فيرمينو ، اما الدفاع فسيكون ديان لوفرين وأرنولد وفان دايك وأندرو روبرتسون ، وخط الوسط فابينو جوردان هندرسون ، نابي كيتا.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي؟

أما السيتي فسيدخل المباراة أمام ليفربول في غياب عدد من لاعبيه، أبرزهم سيرخيو أجويرو الذي يُعاني من إصابة في الركبة، بالإضافة إلى إريك جارسيا الذي لم يتعاف بعد من إصابته بارتجاج في المخ، فضلاً عن فيرناندينو الذي سيغيب للإيقاف بعد طرده في مباراة تشيلسي.

يدخل مان سيتي اللقاء ضد ليفربول بغيام سيرخيو أجويرو مع إريك جارسيا ، وغياب فيرناندينو والتشكيل المتوقع المنضم لمباراة اليوم ضد الريدز.

في حراسة المرمى إيدرسون ، جابرييل جيسوس ورياض محرز و رحيم ستيرلينج ، إلكاي جوندوجان وكيفين دي بروينه ورودري ، أوليكساندر زينتشينكو ونيكولاس أوتامبيندي وكايل ووكر وإيميرك لابورت.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *