الرئيسية / اخبار الفن / مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ والقناة الناقلة والاعادة
مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ والقناة الناقلة والاعادة

مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ والقناة الناقلة والاعادة

تستقبل شاشة قناة اون ، اون دراما يوم 27 أغسطس لعام 2020 مسلسل لؤلؤ ، للفنانة مي عمر في أول بطولة فنية لها مطلقة على شاشة التلفزيون ، حيث أن العمل الفني بدأ من اليوم على شاشة ON ، ليكون العمل جديد لها بعد انتهاء مسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين.

مسلسل لؤلؤ مواعيد العرض والقنوات الناقلة والاعادة

مواعيد مسلسل لؤلؤ والاعادة والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل لؤلؤ على قناة on في تمام الساعة 7.45 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 8.45 بتوقيت السعودية والساعة 9.45 بتوقيت الأمارات ، وأن مواعيد الاعادة الخاصة بالمسلسل تكون في تمام الساعة 2 صباحا بتوقيت القاهرة.

والساعة 3 بتوقيت السعودية والساعة 4 بتوقيت الإمارات ، والاعادة الثانية تكون الساعة 1 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 2 بتوقيت السعودية والساعة 3 بتوقيت الإمارات.

اما قناة اون دراما تعرض المسلسل في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت السعودية والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات والاعادة الخاصة بقناة اون دراما الساعة 5 صباحا بتوقيت القاهرة والساعة 3 مساء بتوقيت الإمارات.

 

ابطال مسلسل لؤلؤ

مسلسل لؤلؤ وعدد حلقاته 40 حلقة شارك في العمل كل من مي عمر بطلة المسلسل مع وجود محمد الشرنوبي وإدوارد وهيدي كرم وسلوى عثمان وحمدي هيكل واخريين من الفنانين المسلسل انتاج شركة سينرجي واخراج محمد عبد السلام وتأليف محمد مهران.

في اطار سابق شاركت الفنانة مي عمر في مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال والذي حقق نجاح كبير في رمضان 2020 بمشاركة نجوم اخرى والعمل من انتاج سينرجي وشارك به هنادي مهنى ورياض الخولي وانعام سالوسة ونجلاء بدر ورياض الخولي وليلى احمد زاهر واخريين.

تردد القناة الناقلة مسلسل لؤلؤ

يمكنك متابعة مسلسل لؤلؤ عبر التردد التالي

قناة اون دراما تعرض لؤلؤ على تردد 10853 بمعدل الترميز 27500 – أفقي – 5/6 على قمر نايل سات وقناة اون تعرض لؤلؤ ، حيث يمكنك مشاهدة المسلسل على تردد 10853 نايل سات بمعدل الترميز 27500 – أفقي 5/6 .

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

أحمد مكي وعودته بعد التعافي من كورونا للاختيار 2

أوضحت الفنانة المصرية ايناس مكي شقيقة الفنان أحمد مكي ، عن حالته الصحية بعد اصابته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *