الرئيسية / اخبار الفن / مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني والقناة الناقلة
مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني والقناة الناقلة

مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثاني والقناة الناقلة

ظافر عابدين يظهر في مسلسل عروس بيروت بموسمه الجديد والثاني عبر منصة شاهد المملوكة لقناة ام بي سي ، حيث أن العمل الفني نال اعجاب الجمهور العربي منذ بداية عرض اولى حلقات المسلسل يوم 10 أكتوبر عام 2020، على شاشة MBC MASR.

وبالرغم من الجمهور العربي شارك في المسلسل الا ان العدد كان ضخم للغاية من الذين ينتظرون عرض اولى حلقات المسلسل عروس بيروت ، حيث أن الحلقة الاولى حققت مشاهدات لم تكن في الحسبان.

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني موعد العرض والقناة الناقلة

يعرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني علىلا منصة شاهد VIP ، وعرض سابقا على قناة mbc masr ، حيث أن مواعيد العرض تكون يوم الأحد حتى الخميس في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة وتعاد الحلقة الواحدة منتصف الليل ، ومن السبت حتى يوم الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء على منصة شاهد vip.

قصة مسلسل عروس بيروت الجزء 2

ان مسلسل عروس بيروت تتضمن شاب اسمه فارس حيث لقى ثريا ووقع في غرامها ، لكنه يدخل في ازمة ضخمة والمشاكل بسبب والدة البنت التي ترفض اتمام العلاقة وتتسبب في ازمات لهم كثيرة وفارس يقع في الفخ ويدفع الثمن.

فريق عمل مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني

شارك في المسلسل كل من ظافر عابدين وتقلا شمعون وهو ضحى الدبس وجو طراد وكارمن بصيبص والمسلسل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات وهو نسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 42 موعد العرض

يمكنك مشاهدة الحلقة 42 من مسلسل قيامة عثمان ، حيث ينتظر كل عشاق المسلسل يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *