الرئيسية / اخبار يومية / منار سامي تثير الجدل بعد ظهورها بشكل غير ملائم
منار سامي تثير الجدل بعد ظهورها بشكل غير ملائم

منار سامي تثير الجدل بعد ظهورها بشكل غير ملائم

دخلت منار سامي في محرك بحث جوجل ” الترند اليومي ” الخميس 2/6/2020 ، بعدما تداول مجموعة من الفيديوهات التي تثير الجدل للظهور بشكل غير ملائم.

منار سامي فتاة التيك توك تسير على نهج مودة الأدهم وحنين حسام

منار سامي فتاة تيك توك

حيث أن منار سامي اصبحت تثير في اتجاه مودة الادهم وغيرهم ممن يقومو بنشر محتوى يحرض على الفسق والفجور ، ونشرهم افعال فاضحة.

فتاة تيك توك منار سامي تحريض جديد

حيث ان منار سامي تسير على خطى مودة الأدهم ومنة عبد العزيز وحنين حسام واخريين ، لتحقيق مكاسب مالية جراء تلك المشاهدات ولكن الاكبر من ذلك ان مثل تلك المحتوى هو مسيء الى سمعة المصريين مما جعل اتخاذ القرار في القبض على حنين ومنة ومودة بسبب تلك الافعال.

فيديوهات منار سامي فتاة تيك توك 

حيث ظهرت منار سامي بفيديو وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي ملابس مكشوفة فاضية ، تثير الغرائز بجانب انها تحرض على الفسق ونشر الفجور على نفس نظام حنين ومودة ومنة عبد العزيز.

فتاة تيك توك منار سامي ومودة وحنين ومنة

حيث ظهرت فتاة تيك توك منار سامي بعد أن الساحة خلت من منة عبد العزيز وحنين ومودة بعد قرار القبض عليهم عما قامو بنشره على وسائل السوشيال ميديا من افعال ساقطة.

فتاة تيك توك منار سامي والقانون

وأن محتوى الذي تقوم به منار سامي هو مسار اتخاذ القانون ضدها على ما تقوم به بنشر افعال سيئة وتحرض على الفسق والفجور فالعقوبة تصل الى عاميين حبس وغرامة بدايتها من 100000 جنيه ، والقانون يعاقب كل من انشأ حساب يستخدم في مثل تلك الأفعال التي تقوم بها منار وممن يسير على نفس النهج.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

صحة خبر وفاة الاعلامي عوض القحطاني . مسيرته

ورد لدى موقع افادة انفو ان الحالة الصحية للاعلامي عوض القحطاني غير مستقرة تمام بل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *