الرئيسية / اخبار الفن / مغردون تويتر يتفاعلون مع مشهد الكلب depressed ليه يا روح أمكّ
عمرو واكد مطلوب على جوجل وتويتر بسبب مشهد الكلب مسلسل رامي

مغردون تويتر يتفاعلون مع مشهد الكلب depressed ليه يا روح أمكّ

تصدر الفنان عمرو واكد ترند محرك بحث جوجل وموقع التغريدات تويتر ، حيث شهد متابعون الفنان على تويتر مشهد الممثل عمرو واكد من المسلسل الأمريكي رامي ،ومشهد كلبه من تعرضه لحالة اكتئاب ويخاطبه “depressed ليه يا روح أمكّ”.

 والطبيبة البيطرية تقوم بتشخيص حالة الكلب ، قائلا ان علامات القلق والاكتئاب تبدو عليها، فتنفجر أسئلته في وجهها: ” مكتئبة لماذا؟، ما الذي يجب أن تشعر بالاكتئاب حياله؟ هل لديك أطفال تحتاجين لدعمهم؟ فواتير؟ قروض؟ ربما تركت حياتها… عائلتها في وطنها وجاءت هنا لملاحقة حلم غير موجود”.

ومما شاهدوا تلك المشهد من المتابعين المصريين ، فعلو هاشتاج عمرو واكد وشملت الاراء بين اداء الممثل المصري وقوة المشهد الساخر وخفة دم عبارة “depressed ليه يا روح أمكّ”.

حيث أن احداث مسلسل رامي ، هو شاب امريكي ديانته الأسلام ، الوالدين من المهاجرين ، والمسلسل يكشف هويته بسرد الاحداث ، وكشف نمط حياته بنيوجرسي ، بين عالم مجتمع مسلم يؤمن أن الحياة اختبار مستمر ، والنوع الاخر الأصدقاء المعاصرين يرون احتمالات لا نهاية لها.

وفي الجزء الثاني يسعى بطل المسلسل في أن يقوم بفهم نفسه وتبني معتقدات مجتمعه وهو دور الذي يجسده الفنان عمرو واكد والد الممثل رامي.

يذكر أن الممثل الأمريكي حصل على جائزة افضل ممثل في مسلسل تليفزيوني بموسيقة وكوميدية مسلسل رامي بحفل الغولدن جروب 2020 في العام الحالي ورامي مصري الأصل.

و عرض الموسم الثاني من مسلسل رامي كان في 29 مايو الماضي، عبر منصة hulu الأمريكية، و قنوات OSN المشفرة في العالم العربي، و الإعلان الترويجي له احدث ضجة وجدل، حول مشاركة ممثلة الأفلام الإباحية ميا خليفة ، في المسلسل.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

ثلاث قتلى في ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا

وصل عدد ضحايا هجوم نيس جنوب فرنسا إلى 3 قتلى والقبض على مرتكب الواقعة. حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *