الرئيسية / اخبار يومية / معلومات هامة عن لاكتوفيرين فيتامينات وفوائدها
معلومات هامة عن لاكتوفيرين فيتامينات وفوائدها

معلومات هامة عن لاكتوفيرين فيتامينات وفوائدها

اصبح فيروس كورونا في كل دول العالم ولكن الباحثون مازالو يواصلون ايجاد حلول هامة سواء في طرح علاج له او صناعة اللقاح ولكن لحين انتاج عقار أو لقاح مخصص لفيروس كورونا الباحثون نصحوا باتباع اجراءات الحماية ضد فيروس كورونا والتي جاء في مقدمتها المناعة وتقويتها لانها تهاجم بشكل قوي وسليم الفيروس.

حيث أكد رئيس اللجنة العلمية في مواجهة فيروس كورونا الدكتور حسام حسني ، من خلال استضافته في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا الذي يعرض على قناة سي بي سي cbc ، حيث قال الابتعاد عن الاماكن المزدحمة والحفاظ على نظافة الديدن باستمرار ، تناول فيتامينات c و d بجانب تناول فيتامينات لاكتوفيرين ، والذي وضعته وزارة الصحة ضمن بروتوكول العلاج ضد فيروس كورونا.

اعرف معلومات هامة عن دواء فيتامينات لاكتوفيرين

اقرأ أيضًا –تناول فيتامينات لاكتوفيرين مفيد جدا للمناعة

واضاف ، أن فيتامين lactofree هي عبارة عن أكياس تحتوى على الفيتامين عن طريق وضعة في كوب ماء ويتم تناوله في اليوم مرتين ، فى الصباح والمساء.

وأضاف أن تناول هذا الفيتامين يحمى بشكل فعال من الإصابة بـ فيروس كورونا، ولكن المنع ليس نهائي ، ولكن تعمل بشكل ممتاز فى تدمير تكاثر الفيروس داخل خلايا الجسم، بجانب ان الخلايا تحتوى على نسبة من الزنك لا يمكن لفيروس كورونا أن يخترقها.

واوضح ايضا على ضرورة التباعد عن الأماكن المزدحمة، وارتداء الكمامة بشكل دائم اساسي خارج البيت ، و تمت دراسة هذا الفيتامين بشكل أكبر بما فى ذلك فيروس السارس، والذى يعد من ضمن عائلة فيروس كورونا المسببة كوفيد 19.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *