الرئيسية / اخبار الفن / معلومات عن ميرنا المهندس التي فارقت الحياة
كافة تفاصيل الراحلة الشابة ميرنا المهندس

معلومات عن ميرنا المهندس التي فارقت الحياة

ميرنا المهندس الفنانة الشابة التي توفت في سن صغير ، حيث ان مشوارها الفني لم يكن طويلا ولكن اعمالها ابقت في  ذهن البشر ، حيث ان ميرنا المهندس لم تكن ممثلة فقط بل كانت تعمل بالاعلانات ايضا ، حيث كان لها مع الفنانة فاتن حمامة دور متألق في مسلسل ضمير أبلة حكمت .

وفي هذا الشأن موقع افادة انفو سوف يقوم بتوضيح بعض امور الفنانة ميرنا المهندس ومسرتها الفنية التي كانت قصيرة 

 

ميرنا المهندس الفنانة هي من مواليد شهر مايو في يوم الثالث من سنة 1976 ، والراحلة كان لها ادوار عظيمة وبالرغم من ذلك تعرضها لازمة صحية كان سبب في التوقع عن التمثيل ، حيث كانت ميرنا المهندس تعاني من مرض سرطان القولون ، ومن ثم كان لميرنا المهندس راي اخر وعودته للسيمنا في فيلم الأكاديمية .

وفجاة تعرضت لازمة صحية عالية بسنة 2015 اودت الى وفاتها ، حيث توفت ميرنا المهندس في عام 2015 في يوم الخامس من شهر اغسطس ، ثم قامت بعملية جراحية ولكن وفاتها كانت اثناء مرز الطبي العالمي ، دخلت ميرنا المهندس التمثيل من خلال دورها في مسلسل ضمير ابلة حكمت .

 

الافلام التي قامت بها ميرنا المهندس في مسرتها الفنية

قامت ميرنا المهندس ضمن مشوارها الصغير بعدة افلام حيث كان فيلم الاكادمية وفيلم يوم ما اتقابلنا وفيلم العيال هربت وايضا فيلم ايظن ومشاركتها في فيلم عبده مواسم وفيلم جيران السعد .

المسلسلات التي قامت بها ميرنا المهندس في مسيرتها الفنية

قامت ميرنا المهندس ضمن مشوارها الصغير بعدة مسلسلات حيث كان مسلسل ارابيسك  ومسلسل سعد اليتيم  ومسلسل ساكن قصادي  وايضا مسلسل احلام عادية ومشاركتها في مسلسل  يوميات ونيس .
ومن جانبه توفت ميرنا المهندس بعد اصابتها بتعب صحي نتيجة سرطان القولون ادت الى فواتها حيث توفت وكانت تبلغ من العمر تسعة وثلاثون عاما .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *