الرئيسية / اخبار الفن / مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 الجزء الثاني 2
مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 الجزء الثاني 2

مسلسل قوت القلوب الحلقة 15 الجزء الثاني 2

عرضت الحلقة 15 من مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني ، حيث أن الحلقة تناولت احداث جديدة وشيقة بعد ان أكد حسن ابن قوت من زواجه من شيرين ابنة جابر طاحون وأصراره على فعل ما ترفضه قوت وأيضا عزة ترغب في العيشة بيعشة أفضل لتغضب عليهم قوت وترفض عدم مسامحتهم ليوم الدين وغيرها من الاحداث الواردة في الحلقة الخامسة عشر قوت القلوب.

الحلقة 15 مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني 

رابط الحلقة 15 قوت القلوب الجزء الثاني كاملة

قوت القلوب الحلقة الخامسة عشر عرضت في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة قناة الحياة وتعرض بتوقيت السعودية في تمام الساعة 10 مساء والإمارات في تمام الساعة 11 مساء ، المسلسل نال أعجاب الجمهور العربي وارتفع الاقبال عليه بشكل كبير و موقع افادة انفو يعرض لكم الجديد عن المسلسل.

المسلسل قصته تتمثل في صراع قوت مع جابر طاحون وهو الفنان خالد زكي والايذاء الذي تتسبب به الى ابنائها والضرر الأكبر الواقع على حسن وهو الفنان اسلام جمال ، قوت تمتلك أربع ابناء عاطف وعزة وحسن وخالد والاحداث القصة تدول حولهم جميعا.

شارك في التمثيل بمسلسل قوت القلوب الجزء الثاني الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان خالد زكي والفنانة ماجدة زكي والفنان محمد أنور والفنان اسلام جمال والفنانة سهر الصايغ والفنانة كارولين عزمي وغيرهم المسلسل من اخراج مجدي أبو عميرة وانتاج شركة سينرجي التابعة للمنتج تامر مرسي.

يمكنك مشاهدة الحلقة 15 من قوت القلوب الجزء الثاني عبر الرابط التالي.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *