الرئيسية / اخبار رياضية / مرتضى منصور يرد على الفيديو المنسوب إليه بالفبركة
مرتضى منصور يرد على الفيديو المنسوب إليه بالفبركة

مرتضى منصور يرد على الفيديو المنسوب إليه بالفبركة

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور ، حقيقة الفيديو الذي نسب إليه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أنه مفبرك والهدف منه احداث فتنة يبعض الشخصيات يمصر.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تم انسابه لمرتضى منصور يسب فيه محمود الخطيب، رئيس الأهلي، ومحمود كهربا، لاعب الأبيض الزمالك والأحمر الاهلي.

وأكد مرتضى، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” صباح اليوم الأحد الموافق 12 يوليو 2020 : “تلقيت رسالة من ضابط المخابرات القطري أبوسنيدة، يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك”.

وتابع مرتضى: “قام أبو سنيده عن طريق أذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي كاذب يسيء فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنة بيني وبينها، الضابط القطري نجح في تقليد الصوت، ولكن أين صورتي وأنا أتحدث؟”.

وختم كلامي قائلا: “جالي على هاتف الخاص بي في تمام الساعة 3 و54 دقيقة فجر اليوم الأحد 12 يوليو 2020 رسالة من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركة التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عن طريق عملائه المعروفين بالاسم ليفضحهم أمام الجميع، ويثبت أنهم متورطون في هذه المهزلة والفضيحة”.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *