الرئيسية / اخبار الفن / محامي شادي محمد: اللاعب يمر بحالة نفسية سيئة بعد ثبوت سرقة زوجته وإخوتها لشقته

محامي شادي محمد: اللاعب يمر بحالة نفسية سيئة بعد ثبوت سرقة زوجته وإخوتها لشقته

كد محمد رشوان محامي شادي محمد لاعب الأهلي السابق؛ أن اللاعب يمر بحالة نفسية سيئة بعدما كشفت تسجيلات كاميرات المراقبة؛ صحة واقعة قيام زوجته وأشقائها بسرقة شقته بمدينة نصر أثناء تواجده بصحبة أولاده في العين السخنة.

وأضاف رشوان؛ أن جيران اللاعب كانوا قد أخبروه بواقعة السرقة وقيام زوجته وأشقائها؛ باقتحام شقته أثناء غيابه؛ إلا أنه لم يرد أن يصدق ذلك حتى شاهد الفيديوهات أثناء تفريغها في النيابة التي أثبتت صحة الواقعة.

واستعجلت نيابة مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام الأول للنيابات؛ تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة سرقة شقة شادي محمد لاعب النادي الأهلي.

وفرغت النيابةمقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المحيطة بالشقة ، والتي كشفت عن مفاجأه؛ بظهور زوجه اللاعب و أشقائها الثلاثة في الفيديو التي التقطته كاميرات المراقبة.

واستمعت النيابة لأقوال اللاعب؛ و الذي اتهم زوجته وأشقاءها؛ وأكد أن الواقعة تمت أثناء تواجده بصحبه أولاده في إجازة بالعين السخنة.

وكانت معاينة النيابة كشفت عن كسر أبواب الشقة وكسر بالباب الحديدي، من جانب القفل والأبواب الداخلية، وبعثرة محتويات الشقة بالكامل، وسرقة مبالغ مالية ووسام الجمهورية من الطبقة الأولى وميداليات وكاميرات فيديو وأخرى تصوير ومقتنيات.

كشفت التحقيقات والتحريات الأولية فى واقعة سرقة شقة لاعب الأهلى السابق شادى محمد بمدينة نصر نصر عن قيام 9 متهمين حضروا مستقلين سيارتي ملاكى، وأخرى نصف نقل وقاموا بكسر باب الشقة والاستيلاء على أجهزة كهربائية بمبالغ مالية كبيرة ثم لاذوا بالهرب.

تبين من فحص كاميرات المراقبة تطابق ما جاء بالتحريات الاولية ومعاينة النيابة، وجار تحديد الجناة وضبطهم.

وكان قسم مدينة نصر أول تلقى إخطارا من شرطة النجدة بتعرض شقة لاعب الأهلى السابق شادى محمد بالطابق الرابع فى شارع أبو داود الظاهرى دائرة القسم لواقعة اقتحام وسرقة من قبل مجهولين.

انتقلت أجهزة الأمن وممثل عن النيابة العامة الذين أجروا معاينة لمسرح الحادث، واستمعت النيابة إلى أقوال شهود العيان الذين أدلوا بشهادتهم وتم تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بمحل أجهزة كهربائية مجاور لشقة اللاعب الذى لم يتهم أحدا فى ارتكاب الواقعة وتحرر بلاغ يحمل رقم 16276 لسنة 2019 وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة تحديد الجناة وضبطهم.

عن Mosta Fasalley

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …