الرئيسية / اخبار يومية / محامية الكويتية مريم الخرافي تتضامن مع المصريين وتعتذر لهم
اعتذار رسمي من المحامية الكويتية مريم الخرافي ضد تصريحات ريم الشمري

محامية الكويتية مريم الخرافي تتضامن مع المصريين وتعتذر لهم

بعدما نشرت ريم الشمري الحوار المسيئ للدولة المصرية وشعبها بالاهانة بالفيديوهات التي عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي وسرعان انتشارها ، دافعت المحامية الكويتية مريم الخرافي، عن الوافدين المصريين في الكويت، بعد هجوم عنيف شنه إعلاميون كويتيون على الجالية المصرية في الكويت.

حيث نشرت المحامية الكويتية التي لها حضور في مواقع التوصل الاجتماعي قائلة ، مقطع فيديو رفضت فيها  العنصرية ضد المصريين في الكويت، مؤكدا  أن الكويتيين  الذين هاجموا الوافدين المصريين لا يمثلون الشعب الكويتي، بل يعكسون أخلاقهم وتربيتهم.

واضافت الخرافي إن الجالية المصرية تشكل جزء كبيرً من عدد السكان في الكويت، ومن المتوقع تصدر منهم تصرفات فردية لا تمثلهم ولا يوافقون عليها، بجانب يخرج كويتيون يتحدثون بعنصرية عن المصريين تشكل تصرفات فردية ولا تمثل الكويتيين.

حيث أن عدد أفراد الجالية المصرية في الكويت أكثر من 600 ألف نسمة، وهي احد أكبر الجاليات في دولة الكويت.

وظهرت الكويتية ريم الشمري بفيديو جديد، واوضحت فيه أنها من أم مصرية، وأنها تزور مصر وتحبها لكن هذا لا يمنعها من الهجوم على المصريين الوافدين في بلدها بالكويت وتؤكد الشمري انها تظل تهاجم المصريين وأنها مواطنة كويتية وليست مصرية.

والفيديو الذي ادى الى اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بعد أن قامت ريم الشمري بوصف الجالية المصرية بالمأجورين لمصلحة دولة الخليج و هو الذي اثار جدل وغضب من المصريين 

واضافت ريم الشمري”هناك بعض المصريين الذين يتحدثون بأن بلاد الكويت لهم رغم أنهم لا يملكون فيها شيئًا، مؤكدة أن الكويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وأنهم مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 43 مسلسل الوجه الاخر كاملة

الحلقة الثالثة والاربعون من مسلسل الوجه الاخر للنجم ماجد المصري والنجمة نسرين طافش تضمن قصة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *