الرئيسية / اخبار يومية / محافظ السويس يؤكد نتيجة الشهادة الاعدادية مرتفعة واعلانها خلال يومين
محافظ السويس يؤكد نتيجة الشهادة الاعدادية مرتفعة واعلانها خلال يومين

محافظ السويس يؤكد نتيجة الشهادة الاعدادية مرتفعة واعلانها خلال يومين

اوضح مصدر في مديرية التربية والتعليم في محافظة السويس ان نتيجة الشهادة الاعدادية يتم اعتمادها من محافظ السويس اللواء عبد المجيد صقر ، في مدة يومين.

وأضاف، أن نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية في السويس، هذه السنة ، سوف تكون مرتفعة، نتيجة ارتفاع درجات الطلاب، لكل من قدم بحث وحصل على الدرجة كاملة، وهو ما سوف يتسبب فى ارتفاع درجات القبول فى الثانوية العامة خصوصا هذا العام.

وأن اللواء عبد المجيد صقر، محافظ بورسعيد، قد اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة السويس، للفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى لهذا العام الحالي بنسبة نجاح 100%، وذلك في ديوان عام المحافظة، في حضور الدكتور عبد الله رمضان، نائب المحافظ، واللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام محافظ السويس وخالد سعداوى السكرتير العام المساعد.

كما حضر قيادات التعليم كل من سلمى الشاعر، مدير عام التربية والتعليم وأشرف السروي، مدير عام التعليم العام وإبراهيم عطا، وايضا رئيس كنترول الشهادة الإعدادية. 

وشكر محافظ السويس، الجهود المبذولة من مديرية التربية والتعليم في المحافظة خلال الفترة السابقة بتطوير المنظومة التعليمية، واتخاذ كل الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، أثناء استلام أبحاث الطلاب.

وهنئ محافظ السويس طلاب السويس لنجاحهم، طالب لهم الاستمرار في النجاح والتفوق والالتحاق بكليات القمة ورفع اسم السويس في السماء عاليا ، وكان عدد الطلاب والطالبات الذي تقدموا بأبحاث لطبلاب الصف الثالث الإعدادي الشهادة الإعدادية، فى السويس هذا العام 10183 طالبًا وطالبة فى 95 مدرسة إعدادية عامة، رسمية، خاصة، في جميع المدارس التابعة للإدارات التعليمة بمحافظة.

ومن جانبه  قد تقدم لأداء امتحان الشهادة الإعدادية هذا العام 10007 طلاب وطالبات في مدارس السويس الإعدادية العامة الرسمية والخاصة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *