الرئيسية / اخبار رياضية / ليفربول يقهر ليستر سيتي للثاني مرة باربع اهداف
ليفربول ضد ليستر سيتي

ليفربول يقهر ليستر سيتي للثاني مرة باربع اهداف

استسلم ليستر سيتي امس بالهزيمة القاتلة التي حققها الليفر ” ليفربول ” لدوري الانجليزي الممتاز حيث استطاع ليفربول امس الخميس بالفوز على ليستر سيتي برباعية اهداف نظيفة في شباك ليستر سيتي ضمن الجولة التاسعة عشر من البريميرليج والتي اقيمت في ملعب كينج باور .

ليفربول ضد ليستر سيتي

ملخص مباراة ليستر سيتي وليفربول :

في الشوط الأول من مباراة ليفربول استطاع فيرمينو من تسجيل أولى اهداف الشوط الاول وافتتح التسجيل بضربة رأس في الدقيقة 31 “الواحد والثلاثون ” .

وكان لمو صلاح ” محمد صلاح ” راي تاني حيث راوغ صلاح كاسبر ولكن الكرة اتت في القائم الايمن بالدقيقة 31 للشوط الأول ومن استبدال صلاح ب أوريجي بالشوط الثاني .

ومع استمرار سلسلة اهداف الليفر في شباك ليستر سيتي الخميس واستطاع “ؤ” تسجيل الهدف الثاني لفريق ليفربول من خلال ركلة جزاء بالدقيقة 71 ” الواحد والسبعون ” ، ومع هدف فيرمينو الاول سجل هدف الثالث والثاني له في تلك المباراة وفي الدقيقة 74 ” الرابعة والسبعون ” لينتهي اهداف ليفربول بالرابع وبقدم ارنولد وكان بالدقيقة 78 ” الثامنة والسبعون ” .

وبعد مباراة الليفر ضد ليستر سيتي استمر ليفربول من الحفاظ على تصدره جدول الدوري الانجليزي ولديه 52 ” اثنان وخمسون ” نقطة والفارق بينه وبين ليستر سيتي 13 ” ثلاثة عشر ” نقطة ، وان ليستر سيتي صاحب  المركز الثالث “3” ، وان الليفر لديه ماتش مؤجل مع فريق وست هام يونايتد .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مسلسل قوت القلوب الحلقة 14 الجزء الثاني

عرضت الحلقة 14 من مسلسل قوت القلوب للقنانة القديرة ماجدة زكي ،حيث أن الحلقة الرابعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *