الرئيسية / اخبار رياضية / ليفربول ضد نيوكاسل وفوز الليفر ب 3 أهداف لهدف
ليفربول ضد نيوكاسل وفوز الليفر ب 3 أهداف لهدف

ليفربول ضد نيوكاسل وفوز الليفر ب 3 أهداف لهدف

تمكن فريق ليفربول الانجليزي من تحقيق الفوز على فريق ميوكاسل ضمن منافسات الجولة الاخيرة من الدوري الانجليزي ، حيث حقق الليفر الفوز بنتيجة 3 مقابل هدف وحيد لفريق نيوكاسل.

ملخص مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول:

حيث بدأت المبارة بين نيوكاسل وليفربول بشكل سريع ، وتمكن نيوكاسل من تسجيل اولى اهداف اللقاء في الدقيقة الاولى عن طريق دوييت جايل ويبدأ الليفر في احضار التعادل.

حيث سيطر الريدز على اللعب في الوسط الدفاعي من اصحاب الأرض ، حيث جاءت لهم فرصة خطيرة في الدقيقة 29 عندما سدد مينامينو كرة قوية ولكن حارس المرمى مارتن دوبرافكا.

حيث كان نيوكاسل أن يحققو هدف أخر عن طريق اللاعب فير فرنانديز ، ولكن حارس المرمى الليفر تصدى للكرة في الدقيقة 29 كم الشوط الأول وسدد الريديز كرة في الدقيقة 35 ولكن جاءت جوار المرمى.

واستطاع فيرجيل فان دايك من احراز هدف التعادل في الدقيقة 38 وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول

في الشوط الثاني الريدز اصبح يهدد مرمى نيوكاسل وسجل هدف جديد عن طريق أوريجي في الدقيقة 59 ، وتمكن ساديو ماني من احراز الهدف الثالث والاخير في المباراة في الدقيقة 89 لتنتنهي المباراة بنتيجة 3-1.

بعد مباراة نيوكاسل قد ليفربول ، ختم الريدز موسه التاريخه بحصوله على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذذ ثلاثين عام ، وهو يمتلك 99 نقطة ، بينما تجمد نيوكاسل وأصبح رصيده 44 نقطة.

 

 

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 34 مسلسل الوجه الاخر كاملة

مسلسل الوجه الاخر الحلقة 34 شهدت احداث جديدة توقعت من احداث الحلقة 33 ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *