الرئيسية / اخبار رياضية / ليفربول تفوز بصعوبة على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف ويستمر ليفربول في انتصاراته

ليفربول تفوز بصعوبة على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف ويستمر ليفربول في انتصاراته

انتصر نادي ليفربول انتصار صعبا للغاية علي فريق شيفيلد يونايتد باحراز  جورجيو فينالدوم هدف الوحيد في الدقيقة 69 من زمن المباراة و المباراة جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونادي ليفربول يواصل تحقيق الانتصارات في البريميرليج ورفع رصيده لـ21 نقطة، بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 8 في المركز العاشر.

 تحليل المباراة :

ان نادي ليفربول في  المباراة قام  بالضغط على دفاعات شيفيلد يونايتد ولكن دون خطورة تُذكر.

وقام لاعبو نادي شيفيلد يونايتد باستغلال تمريرة خاطئة من ماتيب مدافع ليفربول، ليقوموا بهجمة مرتدة سريعة وصل بها أوليفر مكبورني مهاجم شيفيلد لمنطقة جزاء الريدز وسدد تسديدة ضعيفة تصدى لها أدريان بسهولة.

ومرر محمد صلاح تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، ولكن تمكن مدافع نادي شيفيلد من إخراج الكرة خارج منطقة الجزاء.

وأهدر روبينسون مهاجم شيفيلد يونايتد فرصة الهدف الأول لفريقه، بعدما تلقى تمريرة رائعة على حدود منطقة الجزاء، سددها على المرمى مباشرة ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن للحارس أدريان.

وقام أرنولد بلعب كرة خدعت حارس مرمى شيفيلد بعدما مرت كرته العرضية من أعلى مرمى شيفيلد يونايتد في الدقيقة 22 من زمن اللقاء.

وسدد محمد صلاح كرة خطيرة على مرمى شيفيلد يونايتد بعدما قطع الكرة من مدافع الفريق داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن لحارس شيفيلد.

وأضاع ساديو ماني فرصة هدف مؤكد بطريقة غريبة في الدقيقة 33، بعدما تلقى تمريرة من دفاع ليفربول وصل بها داخل منطقة الجزاء لينفرد بالحارس ولكنه اخطأ في تسديدته لتمر بجانب المرمى.

وعاد ماني ليُهدر فرصة هدف مؤكد مرة أخرى، بعد هجمة مرتدة لليفربول قادها صلاح ليصل بها على حدود منطقة الجزاء ويمرر الكرة لفيرمينو الذي مرر الكرة لماني أمام المرمى، ليسدد النجم السنغالي الكرة ولكنها ارتطمت بالقائم وتعود لفيرمينو الذي سدد الكرة في مدافعي شيفيلد لتتحول الكرة لركلة ركنية.

وأجرى يورجن كلوب التغيير الأول في المباراة بإدخال ديفوك أوريجي بدلاً من جوردان هيندرسون في الدقيقة 63.

وكاد نوروود لاعب شيفيلد يونايتد أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، بعدما قام بتسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، نجح أدريان في التصدي لها وتحويلها لركلة ركنية.

وحافظ دفاع ليفربول على نظافة شباكه بعدما نجح روبيرتسون في التصدي لتسديدة من مهاجم شيفيلد بعد هجمة مرتدة سريعة كاد أن يسجل من خلالها شيفيلد الهدف الأول في المباراة.

وسجل فينالدوم الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 69 من زمن المباراة ، بعدما قام أوريجي برفع كرة عرضية أخرجها مدافع شيفيلد يونايتد، لترتد الكرة لفينالدوم الذي سدد كرة قوية، ليُخطئ الحارس في إمساك الكرة لتدخل الكرة الشباك من بين قدمي الحارس.

وأهدر محمد صلاح انفراد صريح في الدقيقة 77، بعدما سدد كرة أرضية نجح حارس شيفيلد في التصدي لها بقدمه ليحولها لركلة ركنية.

وأضاع كلارك لاعب شيفيلد هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 85 بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته علت المرمى.

وأجرى كلوب تبديلاً ثانياً في المباراة بإخراج روبيرتو فيرمينو وإقحام جيمس ميلنر في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

وجاء التغيير الأخير في المباراة للريدز بخروج ماني ودخول تشامبرلين في الدقيقة 94.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض الحلقة 11 مسلسل الوجه الاخر والقناة الناقلة

ينتظر الجمهور العربي موعد عرض الحلقة القادمة من مسلسل الوجه الاخر المشارك به الفنان ماجد …