الرئيسية / اخبار رياضية / ليفربول تتوج بكأس العالم للأندية وفيرمينو فعلها
كاس العالم للأندية لحظة تتويج ليفربول

ليفربول تتوج بكأس العالم للأندية وفيرمينو فعلها

في تاريخ نادي ليفربول العريق واليوم استطاع ليفربول من الحصول على كأس العالم للأندية في انتصاره اليوم على فلامنجو بهدف وحيد في المباراة التي اقيمت اليوم .

 

 

وكان الهدف الذي كان من خلاله تتويج ليفربول لاول مرة بكأس العالم للأندية  بقدم اللاعب فيرمينو وكان ذلك بعد الانتهاء الوقت الاصلي للامباراة ودخول المباراة بالشوط الاضافي الاول حيث سجل الهدف بالدقيقة “100” ومع ذلك الهدف توج الليفر اليوم للبطولة الثالثة بعد حصوله على السوبر ودوري ابطال اوروبا.

حيث ان ليفربول فازت على مونتيري باثنين “2” مقابل هدف وحيد ومن هنا تأهلت للنهائيات وان فريق ليفربول بعد ان توج بكأس العالم للأندية كان هدف اللاعب المصري محمد صلاح “مو صلاح” حيث يعد هذا هدف مو صلاح .

الى جانب ان تشكيل فريق ليفربول كان اليوم في مواجهته لفريق فلامينجو .

محمد صلاح وجوردان هندرسون وفيرمينو صاحب الهدف واندى روبيرتسون وأليسون بيكر وفيرجيل فان دايك وأرنولد وساديو ماني وتشامبرلين وجو جوميز ونابي كيتا.

وكان تشكيل فلامنجو جابرييل وراينيا وبابلو ماري وسانتوس وريبيرو وهنريكي ويليان اراو وفيلبي لويس ورودريجو واراسايتا ودييجو ألفيش.

ملخص مباراة ليفربول ضد فلامنجو :

في بداية المباراة اضاع فيرمينو هدف لصالح ليفربول بهجمة انفرادية الى جانب ان ليفربول يواصل في ضياع تلك الفرص حيث اضاع كيتا فرصة وكانت عن طريق صلاح قام باعطائها له ولكن مرة الكرة بسلام وبعيد عن مرمى فلامنجو وضياع ارنولد كورة ايضا ومن الشوط الثاني القائم كان السبب في ضياع هدف فيرمينو الاول وكان ذلك بمنطقة الجزاء الى جانب مواصلة اهدار ليفربول الفرص حيث اضاع ايضا محمد صلاح فرصة هدف. 

ومن ثم اضاع فلامينجو فرصة هدف ايضا بقدم جابرييل وفي الوقت الاخير من المبارة اضاع ليفربول هدف ايضا  واستطاع حارس فلامينجو من تصدي لهدف لفريق ليفربول محقق  بقدم اللاعب اندروسون.

وفي الشوط الاضافة قرر حكم اللقاء حساب ضربة جزاء لصالح ليفربول ومن خلالها سجل فيرمينو هدف الاول لليفربول وهدف التتويج بكأس العالم للأندية وايضا اضاع ليفربول هدف اخر ومن اللاعب ارنولد وضياع فرصة ايضا من اللاعب فيرجل .

 

الى جانب ان النجم محمد صلاح احتفل مع فريقه ليفربول ومدربه الفني حيث حمل العلم المصري بلفت انسانيمع احتفال كافة لعيبة ليفربول وحصول صلاح على افضل لاعب في البطولة بأكملها .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 2 مسلسل الاختيار 2 كاملة

عرضت الحلقة 2 من مسلسل الاختيار 2 عبر قناة on ، on drama ، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *