الرئيسية / اخبار يومية / لهذا العام التعليم العالي تأجيل الالتحاق بالتجنيد
لهذا العام التعليم العالي تأجيل الالتحاق بالتجنيد

لهذا العام التعليم العالي تأجيل الالتحاق بالتجنيد

أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي على ضرورة تطبيق الجامعات للاجراءات الاحترازية والوقائية وذلك للمعايير المعلن عنها من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة وذلك للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجامعات من الإصابة بفيروس كورونا.

وأضاف ببيان اليوم أنه حتى لا ينضر أي طالب لتأخر موعد تخرجهم تم التواصل مع الجهات المعنية بشأن تأجيل موعد الالتحاق بالتجنيد لهذا العام لحين الانتهاء من الامتحانات وظهور النتائج وستتولي إدارة التجنيد اتخاذ القرارات اللازمة لذلك.

وكان خلال ضمن اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الثلاثاء 21 يونيو 2020 برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبحضور الدكتور محمد لطيف الأمين العام للمجلس ورؤساء الجامعات.

مع بداية الاجتماع و الجلسة اطمأن الوزير من رؤساء الجامعات علي سير عملية تقييم طلاب سنوات النقل وذلك وفقا للقواعد والإجراءات التي سبق وأعلنها المجلس الأعلى للجامعات و استعدادات الجامعات في إجراء إمتحانات الفرق النهائية للكليات بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعى 2019-2020 بأن تبدأ أعمال امتحانات السنوات النهائية في كافة الجامعات والمعاهد بدأ من 1/7/2020 ويترك لمجالس الجامعات إعتماد مواعيد وجداول امتحانات الفصل الدراسى الثاني بالكليات المختلفة بالجامعة وفقا لموقف كل جامعة على حدة.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *