الرئيسية / اخبار الفن / لقاء حلا شيحة مع وائل الابراشي التفاصيل الكاملة
لقاء حلا شيحة مع وائل الابراشي التفاصيل الكاملة

لقاء حلا شيحة مع وائل الابراشي التفاصيل الكاملة

اوضحت الفنانة حلا شيحة عن انها ابتعدت عن الفن لفترة تجاوزة 11 عام ، وحين عودتها الفن في مسلسل زالزال كانت قلقة وتشعر بالخوف ، حيث كانت علاقة حلا شيحة بطليقها جيدة واتفقوا أن اهم شيئ هو نفسية الابناء ، واكتشفت ان مشكلتها ليست في انفصالها عن زوجها والمشكلة الحقيقة كيف سنتعامل مع الابناء بعد الانفصال.

 

حيث اوضحت سبب الانفصال حلا شيحة في لقائها مع برنامج التاسعة مساء بتقديم الاعلامي وائل الابراشي على القناة الأولى ، ان سبب انفصالها عن زوجها هو عدم توافق وجهات النظر ، وعودتي الفن ليست سبب في الانفصال ، ولكني شعرت انني لم استطيع ان اكمل حياتي بهذا الشكل وفور عودتى قررت العودة للفن وبداخلي طفلة كنت وتركته بكامل ارادتي والشهرة لم تكن تسيطر على.

 

وعن خلع الحجاب ردت حلا شيحة قائلة كل شخص له مطلق الحرية والدين ليس باللبس فالدين جوهر واقول لكل منتقد هل الدين امرنا بالانتقاد ؟ فاللاسف اصبحت تدخل في نوايانا وأنا اريد ان اوضح ان الفن الجميل هو رسالة ويطرح قضايا مهمة ، وهناك بعد المتديين من يصدروا احكام على الناس من خلال المظهر ، واضافت لم اقل في يوم أن الفن حرام كما قال البعض. 

 

 

 

واوضحت حقيقة الصورة التي نشرتها واتهموها بالعنصرية قائلة ، هي صورة المربية الخاصة بنا وهي من كينيا وكنت احتفل بعيد ميلادها وشعرت بالسعادة بسبب احتفالي بها وكتبت بوست قائلة انه لا فرق بين الأبيض والأسود ولم اكن قاصدة اهانة او عنصرة.

اما في علاقة الحب : قالت لم اخض اي تجربة حب وكل تركيزي في شغلي واولادي واذا جاء الحب اكيد سأكون سعيدة.

اما في عملية التجميل قالت حلا شيحة: هو حصل مش هكذب على الجمهور وهي غلطة ، هي كانت غلطة وانا بحب وشي طبيعي ، وهي كانت لحظة جنان واتضايقت من بعد ما عملتها وخوفت ان انا العب في حاجة وانا من الناس اني بحب اجرب بنفسي.

وفي ختام الحلقة وجهت حلا شيحة رسالة لصناع مسلسل الاختيار وقالت اثبت ان الفن يستطيع ان يغير ما لا يغيره مؤتمرات وحلقات.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير والقناة الناقلة والإعادة

أعلنت مواعيد العرض الخاصة بمسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين ، حيث أن مواعيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *