الرئيسية / اخبار رياضية / كيكى سيتين ميسي جاهز لخوض مباراة ريال مايوركا
كيكى سيتين ميسي جاهز لخوض مباراة ريال مايوركا

كيكى سيتين ميسي جاهز لخوض مباراة ريال مايوركا

تحدث المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى كيكى سيتين، ، جاهزية الأرجنتينى ليونيل ميسى في خوض مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا، والتي مقرر ان تكون السبت في منافسات الجولة  28 من الدورى الإسبانى، فى مباراة هى الأولى للبارسا بعد عودة الليجا عقب فترة توقف استمرت ثلاث أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

واضاف سيتين، خلال مؤتمر صحفى الخاص باللقاء “ميسى رائع ويتدرب بشكل طبيعى، لا توجد مشاكل، ميسى جاهز 100%، إذا كان ميسى أو لاعب آخر يشعر بانزعاجات سيكون أول من يقول ذلك، أنا أثق باللاعبين”.

وأكد مدرب برشلونة، “الأمر غير معروف بالنسبة لنا، لقد تمكنا من لعب مباراة واحدة فقط فى الكامب نو كتدريب وليس لها علاقة بمباراة الغد، بالنسبة لى أفضل اللعب قبل ريال مدريد، لا أعرف إذا كنا سوف نكون نفس الفريق قبل التوقف أم لا، ما يهمنى هو الفوز غداً وتعزيز الصدارة”.

وواصل كيكى سيتين تصريحاته يتحدث عن الانتقالات، “جميع اللاعبين لدى فى القائمة، أنا لا أخوض فى بقية التكهنات الظروف الحالية ستؤثر على سوق الانتقالات هذه الاستراحة كانت مفيدة وخاصة من الناحية الذهنية لللاعبين“.

وأوضح سيتين “علينا تحسين إخراج الكرة، لقد أخذ هذا وقتًا وساعات من التحليل وكيفية تحسينه مثل الجوانب الأخرى التى حاولنا تحسينها سواء فى الدفاع أو الهجوم”.

وأن فريق برشلونة هو المتصدر مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 58 نقطة، اما ريال مدريد لديه 56 نقطة.

من جانبه ، يتصدر البارسا   ميسى نجم الكرةفريق الإسبانى، قائمة أفضل اللاعبين البدلاء بمسابقة الدورى الإسباني، حيث أن الإحصائية التي اوضحتها صحيفة أس الإسبانية ، ميسى نجح فى تسجيل 24 هدف بعد مشاركته فى المباريات كبديل بالليجا.

وأوضحت الصحيفة ايضا أن ليونيل ميسى هو أكثر اللاعبين البدلاء تسجيل اهداف بالدورى الإسبانى ضمن الجيل الحالي، مؤكدا أنه يأتى فى المركز 3 لأفضل البدلاء فى الليجا على مدار التاريخ الذي يخلف خوليو ساليناس الذى سجل 28 هدف وأوسكار دى باولا 27 هدف.

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

الحلقة 45 مسلسل الوجه الاخر كاملة

شهدت احداث الحلقة الاخيرة انتهاء المسلسل بعد عرض 45 حلقة كاملة عبر قناة سي بي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *