الرئيسية / اخبار الفن / كلمة شكر من مدحت صالح لمحمود العسيلي
محمود العسيلي ومدحت صالح ومصطفى حجاج معكم منى الشاذلي

كلمة شكر من مدحت صالح لمحمود العسيلي

كانو ضيوف برنامج منى الشاذلي ببرنامج معكم منى الشاذلي نجوم اغنية ابن مصر حيث حضر كلا م الفنان “مصطفى حجاج” والفنان “محمود العسيلي” والفنان “مدحت صالح” والذي تقوم قناة سي بي سي بعرضه على شاشتها .

محمود العسيلي ومدحت صالح ومصطفى حجاج معكم منى الشاذلي

ودار حوار الحلقة بين مدحت صالح والذي تحدث عن ازمة العسيلي في الفيديو الشهير الخاص بالواسطة حيث قال ” انا اتصورت مع ” محمود العسيلي “من غير واسطة ” وذلك بعد جماهير السوشيال قامو بنشر فيديو خاص بالعسيلي يقول لاحد متابعيه معاك واسطة عشان تتصور .

وكشف العسيلي انه لم يوجه اي اهانة لطالب السيلفي فاني لم اتقصد ذلك مدعيا ان التعبير اختلف عن ما هو يرغب في ان يقول لعدم التميز بين الحاضرين .

وكشف ايضا ان في الحفل كان احد اصحاب منظمين الحفل طلبو التصوير مما قامو بتشتيت الانتباه فلم استطيع اغني والتي كانت بكلية فنون جميلة بالاسكندرية .

وان سبب ذلك هو سبب ما وصلني بشكل غير متوقعه وتلقائي في اني اقوله له مقولة معاك واسطة واني اقصد عدم تميزه عن غيره من الحضور .

يذكر ان اليوم حل علينا عام 2020 بعد وداع عام 2019 بكل الاحداث التي وقعت به ونستقبل عام جديد نأمل تحقيق امال الجميع التي لم تحقق في عام 2019 واحتفال دول العالم برأس السنة الميلادية 2020 حيث اقيمت حفلات واحتفلات في كافة ارجاء الدول العربية والاجنبية .

عن ahmed najeeb

شاهد أيضاً

رحيل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض

رحل الفنان المنتصر بالله بعد صراع مع المرض في عمر يناهز 70 عاما في احد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *